أخي متزوج من جنية مسلمة واكتشفنا بعد موته أمرًا مرعبًا!
Ringkasan
TLDRتدور القصة حول جابر الذي اكتشف أن شقيقه عبد الرحمن كان مرتبطًا بعلاقة مع جنية مسلمة بعد وفاة والده. تتحدث القصة عن الأحداث الغامضة التي حدثت بعد فقدان والدهم، في كيفية تأثير الجن على حياتهم وعلى شقيقه الذي أصبح متزوجًا من جنية. القصة تُظهر تجربة جابر مع الجن، وتحذيرات من تأثيراتهم.
Takeaways
- 👻 جابر اكتشف أن أخاه متزوج من جنية مسلمة.
- 🛑 الجن المسلم يمكن أن يؤثر على حياة البشر.
- 💔 فقدان الأهل يغير حياة الأشخاص بشكل كبير.
- 🏰 الجن يمكن أن يتزوجوا من بني البشر وفقًا للمعتقدات.
- 😱 الجن يسببون حالات من الخوف والقلق.
- 📖 من المهم علاج هذه الأمور بالقرآن والدعاء.
- 🤝 يجب عدم الإنسياق وراء أحداث غير مفسرة.
- 🚶♂️ على البشر وضع حدود مع الجن وعدم الاعتماد عليهم.
- 🕌 الجن المسلم يظهرون في أماكن العبادة.
- 🔮 الجن وعالمهم يثير فضول الكثيرين.
Garis waktu
- 00:00:00 - 00:05:00
في قصة غريبة، يتحدث جابر عن اكتشافه لعلاقة أخيه عبد الرحمن مع جنية مسلمة، حيث انتهت الأحداث المأساوية بعد وفاة والدهما. يظهر عبد الرحمن بمظهر غامض بعد وفاة والده، مما يثير قلق جابر.
- 00:05:00 - 00:10:00
بعد فترة من الزمن، يلاحظ جابر أن أخاه يتصرف بشكل غير معتاد، ويتحدث أحيانًا عن أصدقائه المتوفين. يتورط في جلسات علاجية بسبب قدوم الجني، مما يؤكد على وجود شيء غير طبيعي حول أخيه.
- 00:10:00 - 00:15:00
مع زيادة الغموض حول تصرفات عبد الرحمن، يكتشف جابر أن أخاه يرفض الزواج، على الرغم من وصوله لسن الأربعينات. يركز عبد الرحمن جهوده على بناء مسجد للقرية بدلاً من الزواج.
- 00:15:00 - 00:20:00
تحدث كارثة ثانية عندما يجد جابر أخاه ميتًا بنفس الظروف المأساوية التي توفي بها والده. يظل جابر في حالة من الصدمة والارتباك، ويبدأ في الشك في الأقدار.
- 00:20:00 - 00:25:00
بعد مرور فترة من الزمن، يبدأ جابر بملاحظة مخلوقات غريبة تتجول حوله، وهو يستجيب لأصوات غير مرئية، مما يجعله يتساءل حول طبيعة ما يتعرض له. وقد يصبح أكثر انخراطًا مع تلك القوى الغامضة.
- 00:25:00 - 00:30:00
يتحدث جابر حول زواج أخيه من جنية مسلمة، الأمر الذي يجعله يشعر بالصراع بين عالمه وعالم الجن. يقوم بالتحدث مع أشخاص مختلفين حول هذه العلاقة والتي تعتبر محظورة.
- 00:30:00 - 00:35:46
يختتم جابر قصته بالتأكيد على الأشباح والجن وتأثيرهم على حياة البشر، مشيرًا إلى أنه لا يحتاج لضغوط الجن بحياته، بل يفضل الالتزام بالإيمان والعمل وفق تعاليم الدين.
Peta Pikiran
Video Tanya Jawab
هل قصص الجن حقيقية؟
يوجد جدل كبير حول حقيقة قصص الجن، بعضها يعتمد على أحداث يرويها الناس، والبعض الآخر يعتبر خرافات.
كيف يتزوج الجن؟
الجن يمكنهم الزواج من الجن أو بني البشر وفقًا لبعض المعتقدات، لكن هذا موضوع مثير للجدل.
ما هي علامات وجود الجن؟
بعض الأشخاص يعتقدون أن رؤية ظلال غريبة أو سماع أصوات غير مفسرة قد تشير إلى وجود الجن.
ما هو الجن المسلم؟
الجن المسلم هم كائنات من الجن التي تؤمن بالله وتصلي، حسب المعتقدات الدينية.
كيف أتعامل مع الجن إذا كنت أعتقد بوجودهم؟
يُفضل الاستعانة بالقرآن والدعاء وطلب المساعدة من مختصين، مثل الشيوخ.
هل الجن يؤذون البشر؟
بعض القصص تشير إلى أن الجن يمكن أن يؤذوا البشر، بينما يعتبر آخرون أنهم قد يكونون غير ضارين.
Lihat lebih banyak ringkasan video
- 00:00:00اليوم حشار وحده من اغرب قصص الجن المسلم
- 00:00:04اللي مرت علي متابع الي اسمه
- 00:00:07جابر يقول اكتشفت بعد موت اخوي انه اخويا
- 00:00:12على علاقه مع جن مسلم او قبيله من الجن
- 00:00:16المسلم وبعد فتره من موته اكتشفت موضوع
- 00:00:21اكبر ان هو متزوج من جنيه مسلمه الاحداث
- 00:00:26صارت بعد وفاه والدي قبل لا ابدي بتفاصيل
- 00:00:30القصه الشيخه وبيها نوع من الرعب والاثاره
- 00:00:35حطو لي لايك على هذا الفيديو وتابعني اذا
- 00:00:38انت كنت ما متابعني واذكر لي الله يا
- 00:00:40جماعه الخير وصلو لي على الحبيب المصطفى
- 00:00:43لان الجن على ذكرهم يحضرون ويلا نبدا
- 00:00:48بقصتنا يقول جابر صاحب القصه عندي اخو
- 00:00:52اسمه عبد الرحمن يقولوا كانت الايام حلوه
- 00:00:57بيناتنا ونلعب وبيني وبينه ماكو اي فرق
- 00:01:01كبرت واني وياه نعيش بارض زراعيه ويا
- 00:01:04والدنا
- 00:01:06ووالدنا بيوم من الايام والدنا نقلنا
- 00:01:09للمدينه وشفنا حياه بعد اجمل وعشنا حياتنا
- 00:01:13هناك ودرسنا والوالد كان يشتغل نجار واخوي
- 00:01:19كان يشتغل وياه عبد الرحمن كان يحب
- 00:01:22النجاره ويشتغل ويا والده ويساعده وانا
- 00:01:25كنت مرات اروح
- 00:01:27واساعدهم بيوم من الايام
- 00:01:30اجا اخوي يركض للبيت ويبكي ويصرخ بالشارع
- 00:01:34كنت انا لحد الان اتذكر نايم ومشغل
- 00:01:37التلفزيون واطالع به لغايه ما دخل البيت
- 00:01:41وهو ما يقدر يتكلم ويقول ابويا مات ابويا
- 00:01:45مات طبعا في وقتها اني ما اعرف شنو اللي
- 00:01:48اجاني لمن سمعت هذا الخبر اضحك ولا ابكي
- 00:01:52ما كنت اعرف والدتي ظلت تصارخ التموا
- 00:01:56علينا الجيران وبعدها اخذوا والده لمستشفى
- 00:01:59اللي صار ب بسبب الاله او المنشار ب الكتر
- 00:02:05ما اعرف شو يسمونه او ما اعرف شو يسمونه
- 00:02:07القرص هذا اللي يقص الخشب افلش ويوم اللي
- 00:02:11تفلش انضرب والدي بيه
- 00:02:15والشظيه وذى جدا ما ارد اوصف لكم الحاله
- 00:02:19دقيق حتى لا الفيديو ينحذف او يجي شيء
- 00:02:23المهم يعني متاذي الرجل ومات وراح الدار
- 00:02:25حقه يقول بذاك اليوم لما جابوه من المستش
- 00:02:30ورادو يغسلونه انا ما قدرت اوقف وياهم او
- 00:02:34ما قدرت ادخل للمغاسل اخويا دخل كان اكبر
- 00:02:38مني بسنه دخل لي جو وتاخر وبعد ما طلع
- 00:02:43احتضني وصار يبكي كان عمرنا بذاك الوقت
- 00:02:47تقريبا 25 يعني كبار واعين بس بذاك الوقت
- 00:02:52ما كانت الواعي مثل هسه والناس والاطفال
- 00:02:55مثل هسه كان صح العمر كبير لكن بعدنا نحس
- 00:02:58انه طف فوله وبراءه فاللي حدث اخوي شاورني
- 00:03:03باذان وهو يبكي وقال ابوي لا ما راسه هيك
- 00:03:06صاير بيه قصده انه متاذي جدا كان قلت
- 00:03:10ابويا بعده عايش كلمني وسمعته يقول لي دير
- 00:03:14بالك على نفسك ودير بالك على اخوك وامك
- 00:03:17ولزمني من نيدي بثناء ما كنا احنا نغسله
- 00:03:21طبعا ما انتبهت الكلامه في وقتها والعالم
- 00:03:24كانت حايره ودفنا وكملنا وعدت الايام
- 00:03:28وصرنا اثنينات نشتغل
- 00:03:30هو يشتغل نفس الشغله بنفس المكان وانا كنت
- 00:03:34اروح واساعده تعدي الايام وهو ما يقبل
- 00:03:38يتزوج ابد كبر ودخل تقريبا يعني تناوش
- 00:03:43الاربعينات وما يقبل يتزوج كل ما والدتي
- 00:03:46تقوله يقوللها ما اتزوج وهيك انا مرتاح
- 00:03:50احيانا يبات بالمحل اللي هو مال نجاره
- 00:03:55وسوى فد مشروع لوالدي في وقتها الارض
- 00:03:58الزراعيه احنا كنا كل سنه ناجر يعني
- 00:04:01ننطيها الناس ياجرها ويزرعها ويحصلون من
- 00:04:05عندها فلوس كنا ننطيها كل سنه باحد السنين
- 00:04:09ورا وفاه والدي يعني ورا ما عينه شويه
- 00:04:12ازيد قال انا راح ابني مسجد هذيك المنطقه
- 00:04:15ما كان بها مسجد سوى بها مسجد متواضع
- 00:04:19ومرتبه بنفس الوقت سواه للاهالي مال ذك
- 00:04:23القريه لان اقرب مسجد يبعد عنهم بالسياره
- 00:04:27عشر دقائق يعني الناس كانوا ما يروحون
- 00:04:29يصلون غير بس الجمعه بذاك المكان فراد
- 00:04:33يسوي لهم مسجد حتى يتاذى بالمنطقه هذه وال
- 00:04:37يريد يصلي يجي يصلي سوى هذا المسجد وكان
- 00:04:41يصرف عليه وكانوا اكو اثنين من اهالي
- 00:04:43المنطقه ملتزمين يعني ذنون ويصلون بالناس
- 00:04:48وهو كذلك كان يروح دائما ويصلوا حتى الناس
- 00:04:51يحبوه يوم من الايام رحت وياه كان الكل
- 00:04:55يحبه ويشوفونه فد حاجه عظيمه بس اخويا عبد
- 00:04:58الرحمن بعد وفاه والدي صار عنده غموض مو
- 00:05:02طبيعي وجته فتره من حياته اخذوه عالجوه
- 00:05:06عده مرات عند شخص يقرا قران بسبب الاشياء
- 00:05:10اللي كان يتكلمها يقول لوالدتي يجون
- 00:05:13اصدقاء ابويا ياخذوني ياخذونه ويروحون
- 00:05:16وامشي باماكن والدتي كانت تقول يحلم
- 00:05:20بوالده لان يحبه كان وفعلا كان هو يحبه
- 00:05:24كنت انا اشوف هذا الفرق لكن ما اقول هو
- 00:05:26يحبه اكثر مني بعد ما كبرت عرفت لان يروح
- 00:05:30وياه للمحل دائما ويسمع كلامه انا كنت
- 00:05:33شويه مشاغب يعني وحتى عندي اشياء اسويها
- 00:05:37بها حرام يعني نقدر نقول معصيه لا اخويا
- 00:05:40يختلف عني المهم في وقتها والدتي صدقت
- 00:05:44بسبب بيوم من الايام كان مطر والبوب
- 00:05:47مسدوده بالليل قعد هو يصيح بصوت عالي مثل
- 00:05:52كل مره فراحت والدتي للغرفه قالت له ايش
- 00:05:55بيك قال لها جو اخذوني وخفت اكو كلب اسود
- 00:05:59و ركض وراي وهم ركضوا وانا وقعت على وجهي
- 00:06:03وقعدت فوالدتي قالت له انت جاي تحكي انت
- 00:06:06حلمان قال لها لا اخذوني المشكله الاكبر
- 00:06:09يوم اللي كشفت اقدامه كشفت اقدامه والغريب
- 00:06:13بالامر انه كان باقدامه طين على فراش
- 00:06:16والغرفه كلها ما بيها ولا حتى اكو اثرات
- 00:06:20يعني اذا هو كان طالع برا باقدامه اكيد
- 00:06:23راح يمشي واكيد راح يخلي طبع بالارض زين
- 00:06:26شلون بس الفراش مالته وقدمه من الاسفل
- 00:06:29والدتي خافت وبدات توديه وتعالجه قسم
- 00:06:33قالوا لها اللي بيه جن مسلم وقسم قالوا
- 00:06:36لها انه عنده نوع من انواع المس المهم
- 00:06:39تعالج وكبر لكن بعدها صار غامض ما يلتقي
- 00:06:43بالبيت زياده ينام خارج البيت بالمحل يقضي
- 00:06:47الوقت لكن واجباته بالبيت واجباته على امي
- 00:06:51علي اني كانت رائعه جدا اروع مما يكون
- 00:06:56المهم بعد فتره انا كنت نايم بالبيت هو
- 00:06:59كان يطلع قبلي دائما للمحل يعني قبل ساعه
- 00:07:03يقوللي تعال من وقت بالاربعه تعال بالخمسه
- 00:07:06كنت انا احيانا للسته يلا اروح اللهه اروح
- 00:07:09اساعده واشتغل انا وياه بالنهايه هذا
- 00:07:12معيشنا فاللي حدث بيوم من الايام اج علي
- 00:07:16اتصال من زبون وقال لازم تجي قلت له اخويا
- 00:07:21موجود بالمحل قال لازم تجي للمحل هسه وخفت
- 00:07:24من اتصال الرجل والسبب انه اخويا موجود
- 00:07:28بالمحل والرجل هذا زبون وهو جاي يقوللي
- 00:07:32يعني تعال للمحل فمره قمت من مكاني كانت
- 00:07:36والدتي نايمه طلعت ب وقبل لا اروح او جاي
- 00:07:41امشي بالشارع اتصلت على اخوي اتصلت عليه ع
- 00:07:44مرات كان جوال يرن لكن ما يجاوبني ارتعبت
- 00:07:48بعد اكثر تخيلوا كنت امشي بالشارع وانا
- 00:07:51مثل المجنون احس ان العالم انعزل يعني ما
- 00:07:54احد يسمعني عبرت الشارع وسمعت واحد غلط
- 00:07:57علي ابو سياره وقف صار يغلط علي لان عبرت
- 00:08:00الشارع بدون ما انتبه وج يضربني المهم رحت
- 00:08:04للمحل وتفاجات بذاك المنظر اللي ما انساه
- 00:08:07طول عمري ولا اقدر انساه نهائين ولا اقدر
- 00:08:11حتى
- 00:08:12اتناسي كان موجود على الارض وتقريبا كان
- 00:08:16مثل حاله والدي الحجر نفسه مكسور او طالع
- 00:08:20من مكانه ومضروب لكن الفرق بينه وبين
- 00:08:22والدي والده كان بليفل اكثر واخوي كان ميت
- 00:08:27والدم جوا صاير يعني كانه كيح كبير فهذا
- 00:08:31الشيء خلاني ما اعرف شو اسوي ظليت واقف
- 00:08:34بمكان وجسمي يرجف والرجل هذا يقوللي يذكر
- 00:08:37الله وانا لله وانا اليه راجعون وخلص اخوك
- 00:08:41مات وكنت ما اعرف ايو اسوي المهم قام
- 00:08:44هالرجل هذا كانت اكو اكياس على الارض شال
- 00:08:47وخلى فوقاه قمت اصارخ رحت على الرجل ضربته
- 00:08:51وبديت اضرب به ضرب مبرح واقول له اخويا ما
- 00:08:53يموت لكن اخويا كان مضروب يعني برقبته ضرب
- 00:08:57قوي جدا والدم كان ماخذ
- 00:09:00المهم ظليت جالس بالمحل ما اعرف شو اسوي
- 00:09:02الرجل هذا بعد ما ضربته طلع برا فزع
- 00:09:05الناسج الناس التموا بالمحل المكان هذا ما
- 00:09:09كان يمه بيوت قريبه او يعني محلات لكن
- 00:09:13بحكم انه هو ظل يصارخ التمت الناس علي
- 00:09:17المهم اخذوا اخويا وراحوا وانا كذلك رحنا
- 00:09:21للمستشفى والدتي ما وصلها الخبر الا بعد
- 00:09:25يمكن اربع ساعات ما حد يقدر يودي لها
- 00:09:27الخبر اصلا ان هارت مرا كبيره ومريضه بها
- 00:09:31عده امراض وابنها راح وانا ما كنت اعرف
- 00:09:35شنو اللي اسويه كنت حاير بذاك الوقت مهموم
- 00:09:39اندفن قريب على والدي ما كنت اعرف ايو
- 00:09:42اسوي بليله من الليالي اختنقت وانا بالبيت
- 00:09:46تقريبا بالليله العاشره بعد وفاته قررت
- 00:09:49اروح للمحل اللي انا كنت مقرر ما افتحه
- 00:09:53نهائين ولا اعتب بعتبه رحت اتمشى الباب
- 00:09:58مالته كانت مسدوده
- 00:10:00وقفت عند المحل اطالع بالباب اقول ادخل
- 00:10:04ولا ما ادخل بيني وبين نفسي قلت هسه احرق
- 00:10:07المحل احرقه وال يصير يصير خلي يولي هو
- 00:10:11والبيه وفعلا ا جتي هذه الفكره براسي دخن
- 00:10:15السيجاره عند الباب وبعدها فتحت الباب
- 00:10:18ودخلت لي جووا طلعت الثنر اللي نصبغ يعني
- 00:10:22بيه او نضيفه على الصبغ ومواد ثانيه تشتعل
- 00:10:25وقطن كنا نصبغ به الاخشاب اللي س ويته
- 00:10:30درته بالمحل بعد ما درته بالمحل شعلت
- 00:10:33النار شعلت النار وطلعت برا اضحك قلت هذا
- 00:10:38المحل مشؤوم اخذ والدي واخذ اخوي ذول اعز
- 00:10:43اثنين عندي بعد ما كملت هذا الشي ما حسيت
- 00:10:46غير رجل وقف وراي وقاللي يعني انت مفكر
- 00:10:49هذا اللي سويته صح هذا باب رزقك فزع
- 00:10:53العالم خلي يج ي طفوه فقلته انت منو ايش
- 00:10:56رايد قال انا صديق اخوك السجن مال
- 00:11:00ب مبلغ كبير جدا اخوك كان يطلب ناس كثيرين
- 00:11:03وانت حركته الرجل هذا اول مره اشوفه رجل
- 00:11:07كان متوسط بالعمر لحيته بيضه الاغرب من
- 00:11:11هذا كله ان الرجل كانت حواجبه ثخينه جدا
- 00:11:15وسوده سواد مو طبيعي اما بالنسبه للحيته
- 00:11:18بيضه شعره شكله غريب وعيونه كانت على
- 00:11:23اضاءه مال النار لونها كانه ابيض على
- 00:11:26سمائي يعني شكلها مرعب كان هو عين مال
- 00:11:29حيوان مو مال انسان وخاصه من نوع الزواحف
- 00:11:34يعني افاعي وغيرها عينه كانت بها مثل
- 00:11:36الشرح بالنص ما كان انسان طبيعي لكن يتكلم
- 00:11:40بكل سلاسه وعلى كيفه فبدا يقول لي طف
- 00:11:44المحل ولحق عليه فجاه تداركت انه انا اللي
- 00:11:48سويته غلط بديت اصرخ بصوت عالي رحت على
- 00:11:50البيوت المجاوره المهم ما احد قدر يساعدني
- 00:11:54النار اخذت بسرعه ب لان ب اخشاب وبي يعني
- 00:11:57مواد قابله لشت تعال والمحل يصير كانه
- 00:12:01تراب الرجل هذا اختفى من بين الناس دورت
- 00:12:05عليه بالوجوه ما احد شافه بديت اسال عليه
- 00:12:08بثنا مال محل خلاص يعني جو طفوه وكذا لكن
- 00:12:13عدت ساعات عليه فبديت اسال شفتوا رجل كذا
- 00:12:17كذا متوسط بالعمر بهاي المواصفات الكل
- 00:12:20يقول ما شفنا اي احد انت شلون يعني تقول
- 00:12:23هيك واحنا ما شفنا فقلت لهم ما ادري انا
- 00:12:25شفت رجل وهو صديق اخويا وقال دين وما دين
- 00:12:29المهم قلت احترق المحل والحمد لله وعدى
- 00:12:33الموضوع والرجل هذا صديق اخويا وراح يجوز
- 00:12:36انا ما كنت مركز زياده بعيونه اللي كانت
- 00:12:39غريبه وشكله وحواجبه وخلاص رب العالمين
- 00:12:43يخلق ما يشاء نسيت الموضوع ورجعت والدتي
- 00:12:47سمعت بالخبر وقالت هذا المحل معيشنا
- 00:12:50المفروض انت تروح تفتحه وتقعد بيه قلت لها
- 00:12:54تريدين انهم يعني تريديني اموت فقالت هذا
- 00:12:57قضاء وقدر العالمين كاتبه الموت واحد لكن
- 00:13:02الاسباب متعدده انت احتمال تقعد هنان
- 00:13:05واحتمال اني لكن انت فكر بنفسك يعني انت
- 00:13:09شلون راح تضل قاعد شلون راح نعيش شلون راح
- 00:13:11ندبر عندناش كم فلس نصرفه ونقعد كيفك شوف
- 00:13:16غير شغله المهم هالمحل هذا انت لما حركته
- 00:13:19لو بايع الغراض اللي بيه لو كذا لو كذا لو
- 00:13:22مفتحه غير شي فقلتلها ما يشتغل معروف هو
- 00:13:26المحل هذا مكانه من زمان هذه الشغله المهم
- 00:13:29هزت راسها وقالت بكيفك ابني فطلعت برا
- 00:13:33مختنق الموضوع كان بالليل يعني طلعت مختنق
- 00:13:37افكر بكلامها كان كلامها صح بس انا ما احب
- 00:13:40اغلط نفسي جلست عند الباب شويه رجلي حست
- 00:13:44بخدر فقلت خليه اقوم اتمشى تمشيت وانطلقت
- 00:13:48لغايه ما وصلت بزل عندنا او نهار صغير
- 00:13:51احنا نسميه بزل يعني ب قصب بردي وكذا جاي
- 00:13:56يمشي بصفه وما حسيت غير رجل يعترض طريقي
- 00:14:00ويسلم علي
- 00:14:02ويعني ترحم لي على اخويا وبعدين قلتله انت
- 00:14:05منو قال اناي صديق اخوك بدا يتكلم وياي
- 00:14:09ويسولف فقال سمعت خبر انت حارق المحل وكذا
- 00:14:13وكذا تكلم وياي عن موضوع الدين بعدين كان
- 00:14:17يقوللي الدفتر اللي احترق جو مال الديون
- 00:14:21كان سجل كبير كل الناس كل الناس اللي
- 00:14:24موجودين اللي اخوك يطلبهم موجودين عندي
- 00:14:29اناي اعرفهم كلهم واقدر اوديك عليهم بعدين
- 00:14:33قاللي اسمع وانا هم كذلك اعرف انه اكو ناس
- 00:14:37يطلبون اخوك فقلت له شو يطلبوه قال يطلبوه
- 00:14:40فلوس اخشاب وغراض ثانيه عده محلات فقلت له
- 00:14:45اي دليني بيهم كلهم اسدده قال انت ارجع
- 00:14:48افتح هذا المحل واجلس ب فقلت له انت منو
- 00:14:52يعني انت منو او اسمك قال مو هسه تعرف
- 00:14:56بعدين الاغرب واو اللي خلاني استغرب ان
- 00:15:00الرجل هذا ما مشى بالطريق دخل بين القصب
- 00:15:04وعبر على الصفحه الثانيه لكن اختفى اقشعر
- 00:15:08بدني وحسيت بقشعريره مو طبيعيه وحسيت
- 00:15:11برجفه وسمعت اصوات مال حركه بالنهر هذا
- 00:15:16طبعا اول ما صار هيك ارتعبت رجعت اركض
- 00:15:18للبيت رجعت اركض للبيت لان جمعت احداث
- 00:15:22صارت يوم اللي حركت المحل الرجل اللي ظهر
- 00:15:25ل وعيونه كانت غريبه وتلمع ح الرجل هذا
- 00:15:29نفسه بساعتها لما اتكلم وياي كنت منتبه
- 00:15:32لكن كانه حاجه كانت منسيتنيش بعد ما راح
- 00:15:37ودخل رجعت لوعي المهم دخلت للبيت فقلت
- 00:15:41لوالدتي انا صار وياي كذا وكذا
- 00:15:44موقف قالت والدتي ما اعرف شو اجاوبك بس
- 00:15:47خلاص نام انت كل سع جاي شغله انت ورا ما
- 00:15:50راح اخوك انجنيت شوف لك واحد يقرا عل قران
- 00:15:54هنان تذكرت اخوي لمن كان صغير ونمس قلت
- 00:15:59احتمال انا ن مسيت صرت اروح يم ناس واقول
- 00:16:02لهم انه انا عندي نوع من انواع المس وكذا
- 00:16:04اقر علي كذا يحاولون يقولون مابيك شيء
- 00:16:08خلاص انت يراد لك التزام تصلي انا ما كنت
- 00:16:11اصلي زياده يعني المهم التزمت بصلاه اصلي
- 00:16:16اتهاون بها تصير صلاه العصر ما اقوم مغرب
- 00:16:20اقوم ورا ساعه يعني افوت بصلاتي لكن ما
- 00:16:24تاركه المهم الرجل اللي ظهر الي عند النهر
- 00:16:27بالمره الثانيه او عند البزل الرجل هذا
- 00:16:30قال اخوك يطلب ومطلوب زين هذا الرجل انا
- 00:16:34وين القاه فقررت انه ادور عليه فرحت
- 00:16:38للمسجد قلت بكي القاه فتره وانا ما رايح
- 00:16:42رحت لهناك الناس ترحموا لاخويا وبعدين
- 00:16:45ايته مواصفات الشخص قالوا ماكو احد بهاي
- 00:16:49المواصفات اللي انت جاي تقول كلام هذا ويا
- 00:16:52المغرب اذن فقالوا خلاص احنا طابين نصلي
- 00:16:55طبيت صليت وياهم واول ما سلمت قمت من
- 00:16:59مكاني وطلعت طلعت مباشره لقيت واحد واقف
- 00:17:03عند الحديقه مال المسجد المسجد هذا مثل ما
- 00:17:06قلت لكم هو بارضنا وكان مسيج واكو حديقه
- 00:17:10اللهه بالداخل صغيره مسويها بها ورد وبيها
- 00:17:13نخله وكذا من ضمن الارض هو لقيت رجل واقف
- 00:17:16وكان يرفع ايده رحت اتمشي علي الرجل بشكله
- 00:17:21بملامحه بثوبه غريب جدا عند النخله فبدا
- 00:17:26يقول لي اخوك يطلبونه فلان وفلان روح
- 00:17:29عليهم سدده ترى جاي يدعون عليه واصلا ما
- 00:17:32يدرون ب متوفي المهم صح علي
- 00:17:35رجل التفتت مباشره قال جابر
- 00:17:39التفتت رجعت مره ثانيه لقيته ماكو فص ملح
- 00:17:43وذاب تكلمت ويا الرجل وقلت له قلت له كان
- 00:17:47اكو واحد يكلمني وين راح قال ماكو اي احد
- 00:17:50هو انا استغربت انت واقف عند الشجره وتاشر
- 00:17:54بايدك كانه جاي يتكلم احد بيك شي قلت له
- 00:17:57لا لا خلاص
- 00:17:59طلعت وانا افكر اللي جاي اشوفهم مو بشر
- 00:18:03اللي جاي اشوفهم جن مو مره واحده ولا حتى
- 00:18:06مرتين هاي صارت ثلاث مرات يعني تاكدت 100%
- 00:18:10انه انا جاي اشوف ناس واشوفه بالمسجد بعد
- 00:18:13المهم سالت فواحد قال الجن المسلم يقدر
- 00:18:17عادي يظهر بالمساجد واحد قال الجن ما راح
- 00:18:21تقدر تشوفهم مسلمين كفار ما راح تقدر
- 00:18:24تشوفهم ابد بعدين قال بس اكو احتماليه اذا
- 00:18:28شكلوا على
- 00:18:29اشكال حيوانات مثل قطط او اشكال بشر او
- 00:18:33حتى اشكال مرعبه راح تقدر تشوفهم فاكيد
- 00:18:36انا اللي جاي اشوفهم هذول مو بشر هذول من
- 00:18:40الجن لان يختفون والرجل هذا اكد لي اخر
- 00:18:44مره لما كنت واقف عند النخله تكلمت ويا
- 00:18:47واحد بعد ما التفتت حاكاني التفتت مره
- 00:18:50ثانيه لقيته ماك سالته قلتله انا اكلم من
- 00:18:53قاللي ما كان اكو احد كنت مرعوب من
- 00:18:56الموضوع بالبدايه فقررت اكثر واكثر المهم
- 00:19:00اخذت النتيجه انه الجن يقدر يشكل ونقدر
- 00:19:03نشوفهم فقررت انه اروح للناس اللي يطلبون
- 00:19:06اخويا واتاكد رحت وفعلا كانوا يطلبوه بعد
- 00:19:10ما انطيت الفلوس قالوا احنا نعتذر واحنا
- 00:19:13شنا غيبته وقلنا ترك وراح وقلنا كذا وكذا
- 00:19:17هذول الناس كان متعامل وياهم بالمره
- 00:19:19الثانيه او الثالثه والرقم مال التلفون
- 00:19:23مالته بذاك الوقت يعني كان مسدود يعني ما
- 00:19:27قدروا يحصلون قالوا تلفون انغلق غفله وما
- 00:19:31عرفنا شلون نتواصل وياه فعلا انا قفلت
- 00:19:33الجوال مالته بعدها قالوا اذا تريد اي شي
- 00:19:36تاخذ اخذ فقلت لهم انا الاسبوع القادم
- 00:19:39احتمال اجي اخذ من عندكم قررت انه ارجع
- 00:19:43يعني افتح المحل واعيده والسبب انه يقوللك
- 00:19:47اللي يترك كاره يقل من مقداره وانا هذا
- 00:19:51كاري وهاي شغلتنا وانا اعرف لها يعني ما
- 00:19:54راح اقدر افتح وحتى الموقع هذا ما نقدر
- 00:19:56نفتح به غير شغله فقررت اجيب اخشاب واشتغل
- 00:20:00وبعدها قمت اخذ لكن بكل ليله قبل لا اعزل
- 00:20:04يجي رجل يوقف عندي ويسولف وياي يحكي عن
- 00:20:08الموضوع يتكلم على اخويا الرجل هذا شكله
- 00:20:11بشري تماما عيونه لكن لما ارد اعزل يروح
- 00:20:16ينطيني ظهره ويمشي اوقف يا ابن الحلال
- 00:20:19نمشي انا وياك اقفل المحل اكمل القى الرجل
- 00:20:22ععد وراح يرجع باليوم الثاني انسى اساله
- 00:20:26او استحي اقول له انت ليش تعوفني وتمشي
- 00:20:28يعني قابلان الطفل حتى اقول له اوقف لي
- 00:20:31وبيوم من الايام كانت عندي طلبيه غرفتين
- 00:20:35خشب يشابه بالضبط مال اخوان يريدهم يعرسون
- 00:20:40سوا واجا علي شخص سواهن وكنت اشتغل بيهن
- 00:20:44وقياساته الرجل كان متوازي وراد تسليمه
- 00:20:47خلال 15 يوم فقررت انه انا اتاخر بالمحل
- 00:20:51انجز نص العمل حتى الصبح انام وما اطلع من
- 00:20:55وقت شغلت قران ورا الساعه 8 عليته وبديت
- 00:21:00اسمع قران واشتغل فجاه وكان القى واحد
- 00:21:04واقف عند المسجل اللي كنت مشغل به قران
- 00:21:08منين طاب وش وقت طاب بوعت عليه ما كنت
- 00:21:11اعرفه رحت اتمشى على كيفي قلت له انت منو
- 00:21:15كان ما يرد علي بس صافن بوجهي طفيت القران
- 00:21:17لان كان الصوت عالي قلتله انت شلون دخلت
- 00:21:20لهنا وانت ايش رايد قاللي انا صديق اخو
- 00:21:24هنان خفت منه عيونه كانت غريبه وبيها لمعه
- 00:21:28مرعبه قلت له انت شرايد وانت منو ويوميه
- 00:21:32يظهر لي واحد وعيونك انت ليش هيك رجع وقال
- 00:21:36لا تخاف احنا اصدقاء من الجن المسلم احنا
- 00:21:40من زمان موجودين وياه واحنا عددنا كبير
- 00:21:43راح تشوفنا بكل مكان لا ترتعب ولا تخاف
- 00:21:47احنا جايين نساعدك بس ترى انت على غلط مو
- 00:21:50على صح قلت له يعني هسه انت تريد تقنعني
- 00:21:53انت جن فقال ايه انا جن اكو فد اله يسموها
- 00:21:58فخ اللي هي تربط الخشب او نقدر نقول هي
- 00:22:01حاجه تربط الخشب يعني مصنوعه من الحديد
- 00:22:03وها عتلات اثنين وزنها لاب اس بي نقدر
- 00:22:07نقول وزنها بالثلاث كيلوهات كيلوين ونص
- 00:22:10كانت قريبه مني فبديت اتكلم وياه واقول له
- 00:22:13انت يعني مقتنع يعني هسه انت جن وانت كذا
- 00:22:16وكنت امدي ايدي على كيفي المهم صارت بايدي
- 00:22:20ولزمتها بعدين قلت له انت متاكد جن وضربته
- 00:22:23ضربته بها لكن كان اسرع من عندي هو ما
- 00:22:27اقول لكم اختفى
- 00:22:29لكن
- 00:22:30حرفيا شخص من قدامي راح قمت ما اشوفه
- 00:22:34وبنفس الوقت حسيت انه اقدامي انشلت نزلت
- 00:22:38راسي على الارض ولقيت قط اسود كبير والقط
- 00:22:42هذا كانت ايدي سمينه وما له ذل ووجهه مرعب
- 00:22:48فاتح حلقه سنونه كانت باللون الاحمر طبعا
- 00:22:52اول ما شفت منظره اقدامي قلت لكم ما تعيني
- 00:22:56حسيت انه عمود الفقري تشنج وبعدين عيوني
- 00:23:00عليها مثل الغمامه باللون الاسود وما ادري
- 00:23:04شنو اللي صار لكن فتحت عيوني لقيت نفسي
- 00:23:07قريب على المسجد واقف واكو مجموعه واقفين
- 00:23:11قدامي مال اشخاص فقالوا انتت ليش هيك جاي
- 00:23:14تسوي قلنا لك احنا من الجن المسلم وبديت
- 00:23:18اقول لهم انتم منو اريد ارجع واتلفت ما
- 00:23:22كنت مصدق انه انا انتقلت بهذه السرعه من
- 00:23:24ذاك المكان لهذا المكان بلمح البصر وبنفس
- 00:23:28الوقت اقدامي وين انا واقف لكن ما احس بها
- 00:23:32ما احس انه اناي لامس الارض قالوا جبناك
- 00:23:35لهنا حتى الصلي بالمسجد اللي سواه اخوك
- 00:23:40لوالدك حتى تصدق راح نصلي احنا وتشوف طبعا
- 00:23:45ما كنت اعرف ان هم جن ولا انا جاي احلم
- 00:23:49واحتمال انا بالبيت بعدها سمعت الصوت مال
- 00:23:53الاذان مره واحده اختفوا من قدامي كنت
- 00:23:56واقف نزلت على الارض على ركب ابي اقدامي
- 00:23:59خدرانه شايف لما تقعد قعده غلط لفتره
- 00:24:03طويله شلون رجلك تبدا تنمل نفس الشيء قمت
- 00:24:06اتمشى على كيفي ورجليه واحده تضرب
- 00:24:08بالثانيه جسمي كله يرجف بس اريد اوصل
- 00:24:11الباب مال المسجد وادخل اكيد راح يجون ناس
- 00:24:14يصلون اسالهم اجلس وياهم شلون انا انتقلت
- 00:24:18من هذا المكان لا مستحيل لا هذول موجن انا
- 00:24:23جاي احلم انا كذا لغايه ما وصلت الباب مال
- 00:24:26المسجد دخلت دخلت للمسجد ما لقيت غير
- 00:24:30اثنين جاي
- 00:24:32يتوضح مباشره رحت يعني انا وقفت عند الباب
- 00:24:36واحد قاللي روح توضى وارجع انت ما متوضي
- 00:24:40تذكرت فعلا ما توضي رحت توضيت شان اتذكر
- 00:24:43هو ايش مدري انا ما متوضي بعدين قمت اتلفت
- 00:24:48يعني اكثر مكان انت تروح له تشعر بطمانينه
- 00:24:52هو مكان ينذكر به رب العالمين وهذا مسجد
- 00:24:55يعني قابل انا الشارع راح يكون ارحم الي
- 00:24:58فقررت ادخل دخلت للمسجد اركض جو ل البنايه
- 00:25:02وجلست ما اعرف ايش اسوي واتلفت بال قاعدين
- 00:25:05وجوهم بيهم طبيعي وبيهم مو طبيعي رحت على
- 00:25:08واحد شكله يعني صغير او من قصدي فقلت له
- 00:25:12اقول لك انت يوميه تجي هنا قالي انا اصلي
- 00:25:15بيتي قريب فقلت له اريد احاكيك خطيه قرب
- 00:25:20راسه قلت له انت جن من قال هيك ضحك بوجهي
- 00:25:23وقال اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا مو
- 00:25:26جن فقلت له بس انا اشوف اشياء قال تبيك شي
- 00:25:31خطيه رفع ايده وخلاها على راسي قال اخاف
- 00:25:34حرارتك مرتفعه قلت له لا مو حرارته مرتفعه
- 00:25:38بس المكان ب احد بذاك ال واقف ب كذا كنت
- 00:25:42اشر بايدي لغايه ما هو قاللي قاللي ماكو
- 00:25:46اي احد واقف هناك انت جاي تشوف احد روح
- 00:25:48امسكه رحت واول ما تقربت وبيني وبينه
- 00:25:51مسافه قال ارجع ما حد راح يشوفني هنا غيرك
- 00:25:56انت واحنا مقصدين نسوي هذا الشي لان انت
- 00:25:58ما اعرف شلون تعاملت ويانا فمباشرة
- 00:26:28قول يا الله قلت لهم ارد ارجع للبيت اريد
- 00:26:31واحد يوصلني ما اقدر امشي ما اقدر امشي
- 00:26:34اريد واحد يوصلني قالوا يا رجال تقول يا
- 00:26:38الله ماكو شي المهم قالوا امشي امشي احنا
- 00:26:41نوصلك بعدها طلعنا من الباب مال المسجد
- 00:26:44كانوا اثنين يتمشون واحد يتكلم وياي
- 00:26:48والثاني عادي يعزز الله
- 00:26:51ويده ويحكون انه الجن رب العالمين خلقهم
- 00:26:56فظلت امشي شعرت بطم مينه فجاه هيك ما اعرف
- 00:27:00شلون ناظرت لقيت اللي كان يحكي وياي ومدمج
- 00:27:03اختفى اختفى ما اعرف وين راح والثاني مكمل
- 00:27:07طريقه لكن الثاني ضحكته وملامحه كانت
- 00:27:12غريبه جدا ضحكته توحي انه انا جن او
- 00:27:16اني حاجه غريبه فقلت له انت جن ولا انس
- 00:27:20وبديت اقول له بالله عليك يعني انت جني
- 00:27:24ولا انسي قال لي لا تخاف انا من الجن بس
- 00:27:27احنا مراح ديك راح اوصلك للبيت اقدامه
- 00:27:30صارت تخوط حده بالثانيه وتتخبط يعني
- 00:27:34ومرعوب فقال انت ليش تخاف اذناك شفت من
- 00:27:38عندنا شي قلتلهم وانت جن قالوا اي واذا جن
- 00:27:42ما راح نسويلك شي بعدين احنا اصدقاء
- 00:27:45اصدقاء اخوك واحنا ما نريد نصير اصدقائك
- 00:27:49لكن
- 00:27:50خلاص لازم نقولك على الاشياء اللي كانت
- 00:27:53موجوده واخوك يطلب ومطلوب وبدوا يدلوني
- 00:27:58بالناس اللي اخوي يطلبهم اروح اخذ والعكس
- 00:28:01والفقير اللي ما عنده اتنازل لله وصرت
- 00:28:04اقضي ايامي وياهم طبيعي لغايه ما تاقلمت
- 00:28:08عن الموضوع كانوا بين فتره وفتره يجون اذا
- 00:28:11اشغل قران لازم يحضر واحد من عندهم يمي
- 00:28:15لازم يحضر ويجلس اجتني فتره ما اعير لهم
- 00:28:18اهميه اشوفهم بعيني لكن ما اتكلم وياهم
- 00:28:22مجرد انه هم يسلمون علي وانا اسلم عليهم
- 00:28:25وابدي اشتغل طبيعي غايه ما خلاص يخلص
- 00:28:29الوقت واروح خاصه بالاوقات اللي ما بها
- 00:28:33عمل الاوقات المتاخره هذا يصير لكن طلبوا
- 00:28:37مني طلب انه انا ما اظل امشي واتكلم جن
- 00:28:39وما جن وموضوع المسجد ما افتحه وما اعيده
- 00:28:43وما اقول جن وما جن واغلس على الموضوع
- 00:28:46وفعلا سويت هذا الشيء وصارت الايام تعدي
- 00:28:50والجن موجودين وياي بيوم من الايام قررت
- 00:28:55انه ما اعزل اجاني الشغل وشغل كان ضغط على
- 00:28:59الساعه 10 قريب ما كملت الشغل اللي بايدي
- 00:29:03حتى اسد الباب وتعبت ارجع انام بالبيت صار
- 00:29:06امر مرعب جدا لقيت امراه واقفه لابسه اسود
- 00:29:11باسود متغطيه من فوق لجوا وجهها ما ظاهر
- 00:29:15كانت واقفه لابسه ثوب طويل ما مبين لا
- 00:29:18ايدين ولا اقدام ووجهها كذلك بالباب مال
- 00:29:23المحل ظليت واقف وخايف اتحرك قلت لها انت
- 00:29:27منو جني انسيه انت جن شنو هذا اللي لابسه
- 00:29:32رجعت وقالت قالت انا زوجه اخوك من ذاك
- 00:29:35العالم مره وصوتها ناعم جدا فقلت لها الجن
- 00:29:39اللي كانوا يظهرون الجن اللي كانوا يظهرون
- 00:29:43ما قالوا ان اخويا متزوج من جنيه وهو عادي
- 00:29:47يقدر الجني يتزوج او العكس قالت اي احنا
- 00:29:52نقدر بس انا كنت معاقبه من اهلي اهلي
- 00:29:55عرفوا بي وحبسوني عرفوا بي بعد الوفاه
- 00:29:59يعني بعد وفاه اخوك وانا جاي اعتذر هذا
- 00:30:04الشي ما يصير ومحرم عندنا نسويه لكن انا
- 00:30:08حبيته وصارت قلت لها انت هسه اي رايده
- 00:30:11جايه واخر من الباب اريد اطلع قالت اطلع
- 00:30:15ما رايده منك شي طبعا طلعت اتلفت خايف
- 00:30:19ومرعوب رعب مو طبيعي اتلفت وراي اختفت
- 00:30:23وراحت ما ادري وين رجعت للبيت والدتي كانت
- 00:30:26كبيره ومو حمل هاي الس وما اقدر اسولف لها
- 00:30:29كل الاشياء رحت وسالت شيوخ قلتلهم يصير
- 00:30:33قالوا مستحيل ماكو زواج بين جني وانسيه
- 00:30:37اكو عشق فقلتلهم شلون هي قالت قالوا اي
- 00:30:41اكو عشق هاي المواضيع
- 00:30:44تصير المهم ععد يمكن يو ما شايف احد اشغل
- 00:30:48قران ما احد يحضر عندي او تقدرون تقولون
- 00:30:52انا ما قعدت بمكان واختلت شويه هم ل يصير
- 00:30:56ركود وخل يجون المهم رجعت للبيت من وقت
- 00:31:00جلست بغرفتي وسديت الباب سديت الباب وشغلت
- 00:31:04قران نوع من انواع البخور كنا نستخدمه
- 00:31:07دائما بالبيت مو يحضرون عليه لكن يحبون
- 00:31:10ريحته وهو العود شعلت من عنده اول ما شعرت
- 00:31:15من عنده شعرت اكو حركه حركه بالغرفه
- 00:31:18الاضويه كانت خافته مشغل قران فقمت شغلت
- 00:31:22الضو ليت واحد واقف قدام شخص كامل يعني
- 00:31:26فقلت له واخير جا واحد من عندكم اريد
- 00:31:29اسالكم اجتي وده وتقول اني كذا وكذا من
- 00:31:33الجن فصار يقول لي اي هي هاي تزوجته وكذا
- 00:31:38واحنا كنا ما نعرف فقلت لهم شلون انتم ما
- 00:31:41تعرفون قالوا احنا ما نعلم الغيب احنا ما
- 00:31:43عندنا علم بالغيب حتى نعرف لكن هي كانت
- 00:31:46تتردد عليه فقلت لهم هو يصير الزواج قالوا
- 00:31:49اي احنا متزوجين من عندكم انتم متزوجين
- 00:31:54فقلت لهم يعني انا اقدر اتزوج قالوا اي
- 00:31:57تقدر اذا تريد لكن احتمال ماكو وحده تقبل
- 00:32:01قلتلهم ليش قالوا يعني احنا العشق عندنا
- 00:32:04صعب مو اي واحد يعني نجي او نشوفه المهم
- 00:32:08صار يتكلم وياي بهيك مواضيع وبعدين قلت له
- 00:32:12اريد ادخل انا
- 00:32:13عالمكم قال شلون يعني اقدر ادخلك هواي
- 00:32:17امور ثانيه يرادلها وصبر صلاه والتزام
- 00:32:21وكذا وكذا المهم قمت احب الدين اكثر
- 00:32:24والتزم اريد ادخل عالمهم وما اقدر بيوم من
- 00:32:27ايام سالت شيخ عن الموضوع وقلت له يا شيخ
- 00:32:30اناي كذا وكذا عندي وبديت احلف اللهه
- 00:32:33واقسم الرجل قال ماطول انت حلفت وقسمت انه
- 00:32:37انت متاكد من هذه الاحداث احب اقول لك انه
- 00:32:40الاشياء اللي جاي يشوفها حتى اذا كانوا من
- 00:32:42الجن المسلم فهذ عاصين اما بالنسبه لاخوك
- 00:32:46فالله يرحمه والله يغفر اللهه انما
- 00:32:49الاعمال بالنيات وما نعرف اخوك مات وما
- 00:32:52نعرف نيته مثل ما تقول انت كان غامض
- 00:32:55بالفتره الاخيره لكن انت بعدك حي واني احب
- 00:32:59انصحك نصيحه لوجه الله ابتعد عن هذا
- 00:33:02الطريق وحاول انه تعيش حياتك طبيعي اتركهم
- 00:33:06انت مخلوق من ماده وهم مخلوقين من ماده
- 00:33:10فقلت له بس هم جن مسلم ما يتاثرون حتى
- 00:33:12بالقران بالعكس لم اشغل قران يجون قال حتى
- 00:33:16ذا جوي اعترضوا طريقك كلموك سوي نفسك ما
- 00:33:20تشوفهم وما تسمعهم قعدت بيني وبين نفسي اي
- 00:33:24ولا لا باوعت على السنين اللي عدت او بيهن
- 00:33:28ععد سنين وانا وياهم ما مستفاد شي وبعدين
- 00:33:32اج الموضوع مال الجنيه والزواج زين حتى
- 00:33:35اذا انا دخلت عالم الجن او تزوجت جنيه شنو
- 00:33:37اللي راح استفاده بديت افكر بمنطقيه اكثر
- 00:33:40وعقل اكثر وعي قررت انه التزم بكلام الشيخ
- 00:33:45وفعلا صرت التزم التزم اكثر واكثر وادخل
- 00:33:49دورات تعليم القران وتحفيظ وكذا موجودين
- 00:33:53وياي لكن ما لهم اي اهميه استمروا خم
- 00:33:57سنين تقريبا وهم موجودين حتى لما اجلس اذا
- 00:34:01انا جالس ويا اثنين اشوف اربعه غيرهم مرات
- 00:34:04اسال يصير عندي فضول احنا ايش كم واحد او
- 00:34:07اجيبها بصيغه يعني فيقولون احنا عددنا هقد
- 00:34:10اقول لهم ما اشوف او كذا في سبيل اتاكد
- 00:34:14بعدين صاروا يختفون لما صرت ما اكلمهم
- 00:34:16يعني ويا الدعاء رب العالمين انه يوخر عني
- 00:34:21لان عرفت انه الجن اللي يسو هذا الشي يكون
- 00:34:24عاصي وخلاص يعني وانتهى الموضوع وعرفت انه
- 00:34:28الجن موجودين وامنت برب العالمين اكثر بعد
- 00:34:32ما عرفت انه اكو عالم ثاني اللي هو عالم
- 00:34:35الجن يقدرون يظهرون انه اذا تشكلوا وحتى
- 00:34:39اكون على حقيقه معكم ما استفاديت شيء طول
- 00:34:42السنين م ما عدا الديون اللي كانت موجوده
- 00:34:45على اخويا واللي يطلب ويمكن لو تاركها ويا
- 00:34:49السنين تجيني لان هواي ناس اجوا وانطوني
- 00:34:53قالوا اخوك يطلبنا حتى مبالغ قليله جدا ما
- 00:34:57تنذكر الجن ما دلهم بي ولا اني يعني
- 00:35:00رحتلهم بقدمي هم اللي جو وحدهم علي قالوا
- 00:35:03اخوك يطلبنا او اكو رجل كان هنا يشتغل
- 00:35:06يطلبنا وبدوا يسددون الي وينطوي كل هذه
- 00:35:09الاشياء تصير بمقادير من رب العالمين يعني
- 00:35:12انت ما تقدر تدخل بيه بس السؤال انت اذا
- 00:35:16طلع الك جن راح تظل وياه لو تعوفه انا
- 00:35:19بالنسبه الي لا ما احتاج جن موجود بحياتي
- 00:35:22انا رب العالمين انطاني عقل وانطاني دين
- 00:35:25وانطاني ايمان وانا خلاص يعني امشي على
- 00:35:29منهج رب العالمين ومنهج الرسول الكريم
- 00:35:31محمد صلى الله عليه واله وسلم ولهنا
- 00:35:35وتنتهي قصتنا لليوم اذا عجبتكم ادعموني
- 00:35:38بلايك اشتركوا بالقناه فعلوا زر الجرس
- 00:35:40وانتظروني غدا بقصه جديده ان شاء الله
- قصص جن
- عبد الرحمن
- جنية مسلمة
- غامضة
- تجربة شخصية
- عالم الجن
- زواج
- تأثير الجن
- أساطير
- معتقدات