ساحرة القريات في المملكة العربية السعودية
概要
TLDRتروي القصة حياة أمينة، التي بدأت كعامل مساعدة للناس لكنها تحولت لتصبح ساحرة تمارس السحر لتلبية احتياجاتها المالية. ورغم قوتها في الإيحاء بأنها قادرة على الشفاء، إلا أن القصة تُبرز كيف كانت تمارس أعمالاً سحرية خطيرة، مما أدى في النهاية إلى اكتشاف أمرها وكشف الحقائق المظلمة في حياتها. تم القبض عليها وحكم عليها بالإعدام، مما يسلط الضوء على مخاطر الطمع وفقدان القيم الإنسانية.
収穫
- 🕌 أمينة تبدأ كعلاج شعبي.
- 💰 الطمع يدفع أمينة لممارسة السحر.
- 🔍 اكتشاف عمل أمينة كالساحرة.
- ⚖️ عدالة تُنفذ بحكم الإعدام.
- 📜 الأسرار تخرج عن الطريق.
- 💔 حذر الناس من فقدان الثقة بسلوك الآخرين.
タイムライン
- 00:00:00 - 00:05:00
في البداية، يتحدث المتحدث عن أهمية الأعمال الخيرية وكون الإنسان مصدر راحة للآخرين، ومن ثم ينتقل للحديث عن الشخصيات الحقيقية التي قد تبدو صالحة ولكنها أخفت نوايا سيئة.
- 00:05:00 - 00:10:00
يسرد قصة سعود، التاجر السعودي الذي سافر إلى مصر، حيث وقع في حب أمينة التي كانت في البداية موهوبة وجميلة، مما أدى إلى ارتباطهم رغم العوائق التي كانت تواجههم.
- 00:10:00 - 00:15:00
يكشف عن تعقيدات زواجهم عندما أخبرت أمينة سعود أنها مطلقة ولا تستطيع الإنجاب، لكن سعود تقبلها وجعلها زوجته، مما أدى إلى حياة سعيدة في البداية.
- 00:15:00 - 00:20:00
يتناول الجهود التي بذلتها أمينة للحمل، حيث قوبلت بالإخفاقات، لكنها أخيرًا أنجبت طفلًا، مما جعلها تشعر بالقوة والثقة بأنها قادرة على تحقيق ذلك.
- 00:20:00 - 00:25:00
تتشكل أحداث القصة عندما تبدأ أمينة في استغلال قدرتها على قراءة القران، لكن الأمور تتحول عندما تشعر بالقلق من التزاماتهم المالية، فتقرر استخدام السحر كوسيلة للحصول على المال.
- 00:25:00 - 00:34:54
تنتهي القصة بكشف عن دجالات أمينة التي استخدمت السحر لتحقيق أهدافها، مما أدى إلى ملاحقة السلطات لها وسقوطها في النهاية بسبب الازدواجية في شخصيتها، وهي التي بدأت كإنسانة صالحة وبدأت حياة جديدة لكنها انتهت كمحتالة وساحرة.
マインドマップ
ビデオQ&A
من هي أمينة؟
أمينة هي امرأة كانت تعمل كشيخة وتساعد الناس ثم انتقلت لممارسة السحر.
كيف أصبحت أمينة ساحرة؟
أخبرها زوجها بأنهم بحاجة للمال، فبدأت أمينة بممارسة السحر تحت ستار الطب الشعبي.
ما هو مصير أمينة بعد اكتشاف أمرها؟
تم القبض عليها وحكم عليها بالإعدام بسبب ممارساتها السحرية.
ما هو الدرس المستفاد من القصة؟
القصص تبرز خطر الطمع والفساد وكيف يمكن للإنسان التغير من النقيض إلى النقيض.
لماذا وثق الناس في أمينة؟
لأنها كانت تبدو كإنسانة صالحة وتعمل على شفاء الناس.
ما الدور الذي لعبته العائلة والأصدقاء في القصة؟
لقد تواصلوا مع أمينة وصدّقوا أنها تُشفي، حتى بعد حدوث مآسي.
ビデオをもっと見る
للمرة الأولى الفيديوهات المسربة الحقيقية للأرض العظمى قبل 200 عام | وثائقي تارتاريا جـــ1ــزء
تعريف القراءة السريعة مهد العظماء المستوى التمهيدي.
مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي
عبدالله الشريف | حلقة 40 | غزة تنتصر | الموسم الثامن
03 تحضير النفوس لاستقبال النور من رسول الله ﷺ | الخطوة الأولى | برنامج أين الطريق
علاج ضعف الذاكرة والنسيان السريع وقله التركيز/ينشط الدماغ يقوي الأعصاب/افضل غذاء للمخ على الإطلاق
- 00:00:01جاهزين يلا نبلش شنو احلى من ان الانسان
- 00:00:04يسوي شيء او يسوي عمل بالنهايه يرجع
- 00:00:07بمصلحته دنيا واخره او يسوي عمل راقي يخدم
- 00:00:11مصالح الناس انزين اذا سوى الشغلتين مع
- 00:00:13بعض عمل راقي يخدم مصالح الناس وهمي فيده
- 00:00:17دنيا واخره يعني هم فاد الناس وفاد نفسه
- 00:00:20مثلا يكون قارئ قران او مؤذن او امام ولا
- 00:00:24شيخ يساعد الناس ويكون مصدر للراحه
- 00:00:27النفسيه والايمانيه الناس دائما يروحون ل
- 00:00:30اذا فيهم شيء ولا تعبانين وهو يهديهم بذكر
- 00:00:33رب العالمين سبحانه وتعالى يروحون للناس
- 00:00:36باضعف حالاتهم وهو يرشدهم ويعطيهم النصيحه
- 00:00:40واذا في اثنين متزاعلين يصلح بينهم يعني
- 00:00:42عمله دائما يكون عمل خير يجمع ما بين
- 00:00:45مساعده الناس وانه يتقرب لرب العالمين
- 00:00:48فبطبيعة
- 00:01:00يمشي بين الناس اي نعم شيطان شيطان بمعنى
- 00:01:03الكلمه الناس يثقون فيه علىشان يساعدهم
- 00:01:06فيتضح لهم انه هو ساحر الظاهر ايات قرانيه
- 00:01:10والباطن طلاسم تكفر برب العالمين ماخذ
- 00:01:13الايات واسم رب العالمين كستار يمارس ورا
- 00:01:17اكبر المحرمات وطبعا يستغل الناس وطيبتهم
- 00:01:21الناس ما تدري هو ايش قاعد يسوي قصتنا
- 00:01:23اليوم عن واحد منهم او نقدر نقول واحده
- 00:01:26منهم بس لحظه لحظه حبيبي انت تطوف المقدمه
- 00:01:28بعدين تقول ما قلت ل نشرب قليلا من الماء
- 00:01:31المنعش لكن انا الحين بقول هيا بنا لنشرب
- 00:01:34قليلا من الماء
- 00:01:38المنعش الحمد لله ونبلش السلام عليكم
- 00:01:42ورحمه الله وبركاته قصتنا اليوم فيها
- 00:01:45جريمه وفيها جن وهم فيها سحر فيلا عشان لا
- 00:01:49تطول المقدمه اكثر تعالوا معاي الحين
- 00:01:51خلينا نشوف ايش صار
- 00:01:57بقصتنا قصتنا صارت بالمم الملكه العربيه
- 00:02:00السعوديه الحبيبه وبدات بسنه 2006 في تاجر
- 00:02:04سعودي اسمه سعود سافر مصر مع اصدقائه
- 00:02:07رايحين مصر اسبوع يبي يستانسون يرجعون مره
- 00:02:10ثانيه السعوديه لكن رب العالمين كتب له
- 00:02:13بسفرتك هذه بانه يلتقي بحب حياته بيوم من
- 00:02:16الايام وهو طالع بمصر طاحت عينه على بنت
- 00:02:19مصريه هالبنت هذه كانت جميله عمرها تقريبا
- 00:02:23بنهايه العشرينات فهو كان قاعد بمكان وهي
- 00:02:26قاعده بنفس المكان وصار بينهم نظرات اعجاب
- 00:02:29اثنيناتهم ان عجبوا ببعض نظرات وابتسامات
- 00:02:33ف مبين انه صار في شراره بينهم اشتعلت
- 00:02:35شراره الحب ثاني يوم راح سعود نفس المكان
- 00:02:38هم شاف نفس البنت قاعده هناك هم قاموا
- 00:02:41يطالعون بعض وباليوم الثالث صار نفس الشيء
- 00:02:44وهو ياهو متعمد ياهي متعمده يعني مو صدفه
- 00:02:47مستحيل صدفه يعني وانت بعد سعود الله
- 00:02:49يهداك روح كلمها ثلاث ايام رايح قاعد بنفس
- 00:02:52المكان سعود هذا كان تاجر كان عنده خير
- 00:02:55فكل يوم كان يروح مكان بمصر يطلع وهو ربعه
- 00:02:57يستانسون بس بالنهايه يرجعون يعدون بنفس
- 00:03:00الكافيه يختمون يومهم بنفس الكافيه ولمده
- 00:03:03ثلاث ايام كان يشوف هالبنت وهال البنت
- 00:03:05كانت عاجبته وهي بعد مبين عليها ان هو
- 00:03:08عاجبها لكن باليوم الرابع اول ما دخلت
- 00:03:11البنت هالكافيه او هال المقهى سعود قرر
- 00:03:14انه يروح يكلمه قال خلاص عاد كل يوم قاعد
- 00:03:17نطالع بعض انا اليوم بكلمها فاول ما دخلت
- 00:03:20البنت وراحت قعدت على طاولتها على طول راح
- 00:03:22لها سعود قال لها انا ثلاث ايام يهني
- 00:03:25واشوفك واطالع وابتسم وانت تطالعين
- 00:03:27وتبتسمين ل متى يعني ضح ان رب العالمين
- 00:03:30قاعد يجمعنا دائما بهالمكان فالبنت ابتسمت
- 00:03:33كذ بخجل بين انها مستانسه وبلشت تسولف معه
- 00:03:37وقالت له ان اسمها امينه وهي من عائله
- 00:03:40متواضعه لا هي غنيه ولا هي فقيره فظلوا
- 00:03:43سعود وامينه على تواصل مع بعض لغايه مايا
- 00:03:46موعد سفره سعود خلاص سعود بيرجع السعوديه
- 00:03:49لكن سعود قال حق اصدقاءه انت ردوا روحوا
- 00:03:52رجعوا الديره وانا بقعد هني ابي اقعد بمصر
- 00:03:55ما ابي ارجع ريجال قلبه تعلق وبالفعل
- 00:03:58سافروا ربعه وسعود مدد اقامته بمصر وكان
- 00:04:01يوميا يشوف امينه ويطلع معاها ويسولف
- 00:04:04معاها لغايه ما هي بيوم من الايام وقال حق
- 00:04:07امينه انا بتزوجك فاتحها بموضوع الزواج
- 00:04:10امينه فرحت وايد استانست هي كان عاجبها
- 00:04:13سعود والحين تقدم لها بالزواج البنت
- 00:04:16استانس طارت من الفرحه لكن فجاه وبعز
- 00:04:19سعادتها امينه قامت تبكي البنات كلها كذ
- 00:04:22ما يمديك تستانس الا منكدين عليك هني سعود
- 00:04:25استغرب قال لا انا الحين قاعد اقوللك
- 00:04:26بتزوجك توش تضحكين ايش فيك الحين قاعد
- 00:04:29تبكين سعود يسالها يقول لها ايش فيك
- 00:04:31وامينه تبكي اكثر واكثر امينه ايش فيك ايش
- 00:04:34صاير هني امينه شوي هدت وقالت حق سعود انا
- 00:04:38بقول لك شيء وانت عاد كيفك انا زواجي منك
- 00:04:40هذا ما راح يكون اول زواج انا متزوجه من
- 00:04:43قبل لكني انفصلت عن زوجي تطلقت فيعني انت
- 00:04:46الحين بتاخذ واحده مطلقه سعود قال لها بس
- 00:04:49كل هذا علشان انت مطلقه لا يا يبا عادي
- 00:04:52انا احبك شنو يعني مطلقه لا انت اول واحده
- 00:04:55ولا اخر واحده لا يا حبيبتي ما له داعي كل
- 00:04:57هالبي هذا الموضوع وايد عادي انا احبك
- 00:05:00مهما صار وحتى لو انت مطلقه انا ابيك لا
- 00:05:03انا ابيك زياده الحين فرجعت امينه تبكي
- 00:05:06مره ثانيه امينه مو عاجبتني وايد نكديه
- 00:05:09خلاص الرجال قاللك يبيك حتى لو نطلقه ليش
- 00:05:12رديتي بكيتي ايش كثر تحبون النكد اني سعود
- 00:05:15قال لا ولاي ايش فيك انت ليش رديتي بكيتي
- 00:05:18قالت له امينه المشكله مو هني المشكله مو
- 00:05:20باني مطلقه المشكله بسبب الطلاق ليش انا
- 00:05:24اطلقت اني سعود قال لها ليش ايش فيك ايش
- 00:05:26صاير ليش تطلقتي قالت له انا تطلقت لاني
- 00:05:30انا ما اجيب عيال انا ما اقدر اجيب عيال
- 00:05:32حاولت اكثر من مره ورحت حق اكثر من دكتور
- 00:05:36لكن ماك فايده انا ماجيب عيال فطبعا خبر
- 00:05:39مثل هذا اكيد راح يضايق اي شخص يعني انك
- 00:05:41ما تقدر تجيب عيال من شخص تحبه شيء وايد
- 00:05:44ضايق يعني حس بالنفس وممكن يكون شيء يتعب
- 00:05:47نفسيا واذا الشخص صج يحب يحتاج تضحيه
- 00:05:50كبيره منه فسكت سعود شوي وبعد شوي تكلم
- 00:05:54قال لها انا تاجر وعندي خير ومو قاصر مني
- 00:05:57شيء وشفتك انت وحبيت وبزوجك مهما صار حتى
- 00:06:01لو ما راح تجيبي العيال كل شيء بيد رب
- 00:06:04العالمين واللي رب العالمين كاتبه بيصير
- 00:06:07انا ابيك هني امينه وايد استانست افرحت
- 00:06:10اخيرا لقت الانسان اللي يبيها مهما كان
- 00:06:13ومهما كانت عيوبها ولان سعود كان قد كلمته
- 00:06:16راح وتقدم وخطبها من عائلتها وعائلتها
- 00:06:19طبعا بسرعه وافقوا وبالفعل تزوجوا سعود
- 00:06:23وامينه خذوا بعض وبعد ما تزوجوا اقعدوا
- 00:06:26لهم شهرين بمصر وبعد ه الشهرين سعود قال
- 00:06:29حق امينه يلا جهزي نفسك باخذك وبنروح
- 00:06:32السعوديه بنروح منطقتي بنروح مدينتي وسعود
- 00:06:35كان ساكن بشمال المملكه العربيه السعوديه
- 00:06:38بمنطقه هناك اسمها القريات بالنسبه حق
- 00:06:41امينه ما كان عندها اي مانع قالت له انا
- 00:06:43اروح معاك وين ما تبي اهم شيء اني اكون
- 00:06:46يمك ما اخليك انت خذيتني رغم اللي فيني
- 00:06:49وانا اروح معاك وين ما تبي فخذ سعود امينه
- 00:06:52وطار فيها للقريات بشمال المملكه العربيه
- 00:06:55السعوديه حلو الكلام حلو الكلام هناك
- 00:06:58بالقريات امينه وسعود كانت حياتهم وايد
- 00:07:01حلوه عايشين بسعاده امينه عايشه بمستوى
- 00:07:04راقي بمستوى عالي زوجها تاجر مو مقصر
- 00:07:07معاها بشيء عايشه حياه راقيه حلوه حتى
- 00:07:11انها نست ان حياتها كانت عاديه بمصر ذهب
- 00:07:14وفلوس وكل اللي تبيه يكون تحت امرها سعود
- 00:07:17مو مقصر عليها بشيء لكن مع هذا في شيء
- 00:07:20كانت تحلم فيه وما كانت قادره توصل لله
- 00:07:23كانت تحلم بطفل من سعود طفل من زوجها
- 00:07:27هالشيء كان مشكل ضغط عليها عند عنها كل
- 00:07:30شيء بالدنيا الا هالطفل هذا فكانت قاعد
- 00:07:32تدور حل حق هالمشكله دورت بكل مكان
- 00:07:35بالبدايه راحت حق الاطبا ما خلى الطبيب ما
- 00:07:38راحت له وبعدها اتجهت للطب الشعبي قامت
- 00:07:42تتعالج بالادويه الشعبيه هذه تعطيها اعشاب
- 00:07:44والثانيه تعطيها ملح خاص وواحده تسوي لها
- 00:07:48مساج سوت كل شيء علىشان تحمل وبعد كل هال
- 00:07:51المحاولات جات اراده رب العالمين وامينه
- 00:07:55احملت تخيلوا وهي تطلقت من زواجها
- 00:07:57الاولاني لانها ما كانت تقدر تحم وظلت
- 00:08:00فتره متزوجه سعود ها ما كانت تحمل لكن
- 00:08:02سبحان الله يا وقت اللي رب العالمين رزقها
- 00:08:05بالطفل امينه احملت التاجر سعود هني طار
- 00:08:08من الفرحه قال اكيد ان رب العالمين رزقني
- 00:08:11انا خذيت هالبنت واحسنت النيه برب
- 00:08:14العالمين فاكيد رب العالمين رزقني به
- 00:08:16الطفل هذه نهايه صبري وظل سعود مستانس
- 00:08:20وبنفس الوقت مو مصدق هالخبر لغايه ما
- 00:08:23امينه ولدت ويابت له ولد الله سبحانه
- 00:08:26وتعالى وهو بروحه اللي عرف شلون امينه
- 00:08:28حملت ما حد يدري شلون من المقويات اللي
- 00:08:30وصفوهم الاطباء ولا من الاعشاب ولا من اي
- 00:08:34شيء ثاني سوته الله سبحانه وتعالى قادر
- 00:08:36على كل شيء بس شلون احملت ما احد يدري لكن
- 00:08:40زوجها يدري شلون اي زوجها يدري شلون زوجها
- 00:08:43يعتقد ان امينه عندها كرامات علشان كذ
- 00:08:46قدرت تهيب ه الطفل او على الاقل هي اللي
- 00:08:49اقنعته بهالشيء بانها عندها كرامات لانها
- 00:08:52بالبدايه ومن قبل ما تحمل كانت تقول له ان
- 00:08:56هي راح تحمل وتقول له ان هي تشوف المستور
- 00:08:59وتعلم الغيب اعوذ بالله وهم قالت له ان هي
- 00:09:03صارت طبيبه طب شعبي وكل الناس يعرفونها
- 00:09:06ويثقون فيها وما ان سعود يدري ان هي ما
- 00:09:08تعرف كل هذا لانه يعرفها من زمان وما
- 00:09:11اخذها من مصر ويدري انه ما عندها كل
- 00:09:12هالاشياء الا ان هو حط بباله ان هي تعلمت
- 00:09:16كل هالاشياء بالوقت اللي كانت تحاول فيه
- 00:09:19ان هي تحمل لانها احتكت بوايد من الاطباء
- 00:09:21الشعبيين وجربت وايد اشياء فصار عندها
- 00:09:24خبره وهذا شيء طبيعي يعني اللي يشتغل
- 00:09:26بوايد اشياء خصوصا يعني الطب الشعبي اغلب
- 00:09:29الناس يكتسبونه بالخبره بس انها تكشف
- 00:09:31المستور وتعلم الغيب اوكي يعني الطب
- 00:09:34الشعبي نقول ما يخالف بس انها تكشف
- 00:09:36المستور وتعلم الغيب قال سعود اكيد ان هي
- 00:09:39خرفت او من هوسها بالحمل المراه فيو زاتها
- 00:09:42ضربت قامت تخربط هذا الكلام قبل لا تحمل
- 00:09:45لما كانت تجي وتقول لها الشيء ان هي تكشف
- 00:09:47المستور وتعلم الغيب وان هي راحت حمل قال
- 00:09:50لا المره جنت دكتوره شعبيه وقلنا ما يخالف
- 00:09:53تعلمتي من هالناس اللي حوالين بس تكشفين
- 00:09:56المستور لا انت صرتي خبله رسمي لغايه
- 00:09:58مايات بيوم من الايام وقالت له اني انا
- 00:10:01حامل هني سعود قام يصدق كل كلمه قالتها
- 00:10:04قام يصدق كل شيء وقال فعلا هذا قالت لي
- 00:10:07بتحمل وملت اكيد عندها كرامات وتعرف كل
- 00:10:10شيء فصار ه التاجر هذا سعود بالرغم من انه
- 00:10:13متعلم ومثقف يمشي بين الناس ويقول لهم ان
- 00:10:17زوجته عندها كرامات وتكشف المستور وتعلم
- 00:10:20الغيب لغايه ما بعض الناس اقتنعوا بهالشيء
- 00:10:23وبذكر كانت المنطقه بسيطه والناس اللي
- 00:10:27فيها بسيطين فقاموا الناس يروحون حق امينه
- 00:10:29تسوي لهم علاج خلطات شعبيه يمره عسل وزعتر
- 00:10:33وتعطيه حق المراه وتقول لها هذا يقرب
- 00:10:35البعيد شويه شوفان وخل وتقول لها هذا
- 00:10:37يخليك تيبين بنت اخر شي طالع لها راصي
- 00:10:40شلون شوفان وخر ريحته خايسه يصير فالمهم
- 00:10:42الناس قاموا يروحون حق امينه ويروحوا لها
- 00:10:45بغرض العلاج عنها ما تعرف اي شيء لا عن
- 00:10:47الطب العام ولا عن الطب الشعبي امينه صارت
- 00:10:50وحده الناس يقول لها علشان يتعالجون حلو
- 00:10:54ال كلام حلو الكلام مرت السنين والامور
- 00:10:57كلها طيبه لغايه ما سعود بيوم من الايام
- 00:10:59حق امينا وقال لها ان هو مديون فلوس وعليه
- 00:11:03غرامات ولازم يسكر المصنع اللي هو يترزق
- 00:11:06منه كان عنده مصنع وهو يملكه فصار عليه
- 00:11:09غرامات وفلوس ولازم يتسكر على المصنع هني
- 00:11:12امينه خافت خافت من هالخبر كانت فقيره
- 00:11:16صارت غنيه والحين بترجع فقيره مره ثانيه
- 00:11:19امينه خافت من هالشيء وفعلا بدات فلوس ه
- 00:11:22التاجر تنقص شوي شوي وبدا وضعه يصير اصعب
- 00:11:25واصعب لغايه ما صار مديون صار مديون ب
- 00:11:29بالغ كبيره هني امينه قررت انها ما تسكت
- 00:11:32اللي تعود على الفلوس ما يقدر يعيش بدونها
- 00:11:35حتى لو تطلب منه ان هو يضحي وحتى لو كانت
- 00:11:38هال التضحيات تضحيات بالدنيا والاخره ما
- 00:11:42يهم المهم اني ما ارجع فقير بعدها بكم
- 00:11:45اسبوع تفاجا سعود بامينه وهي تعطي ورقه
- 00:11:48وفيها اسامي كتب سحر قالت له ابيك تجيب لي
- 00:11:52هالكتب انا محتاجتهم هني التاجر سعود
- 00:11:54تفاجا قال لها امينه امنو صج اني انا
- 00:11:57مديون وصج ان علي فلوس بس ما يوصل الموضوع
- 00:12:00لسحر تبي تصيرين ساحره خبله انت لا لا لا
- 00:12:04لا انا ما راح اخليك تصيرين ساحره لكن
- 00:12:06امينه تعرف حق زوجها تعرف حق سعود تعرف من
- 00:12:09وين تتخلى قالت له يا حبيبي انا ما امن
- 00:12:11بالسحر وما ابي اصير ساحره ايش فيك انت
- 00:12:14هذه مجرد لعبه راح نقص فيها على الناس
- 00:12:17نضحك عليهم ولمن حاول سعود انه يعترض على
- 00:12:20كلامها مره ثانيه طلعت له مبلغ كبير وحطته
- 00:12:23قدامه قالت له شوف هالفلوس تتوقع انا من
- 00:12:26وين م طلعتها هني سعود سكت فقالت له امينه
- 00:12:29تدري شنو هالفلوس هذه فلوس خلطات الاعشاب
- 00:12:32وقراءه القران عن الناس الناس يشوفوني
- 00:12:35انسانه صالحه وانا فعلا كذي انسانه زينه
- 00:12:38اعطيهم خلطات واقرا عليهم قران وهال فلوس
- 00:12:40بمقابل اتعابي وهالايام اهم قاعدين
- 00:12:43يسالوني تقدرين تزيدين المحبه بينا وبين
- 00:12:46اللي نحبهم او اذا عندنا احد نكرهه تقدرين
- 00:12:49تضرين هم نفسهم ضعيفه وجاهزين انهم يدفعون
- 00:12:53واحنا نبي هالفلوس فانا الحين محتاجه
- 00:12:56هالكتب علشان اعرف شلون اضحك عليهم صدقني
- 00:13:00بهالطريقه راح اصير اغنى منك فساعدني
- 00:13:02علىشان نرجع حق حياتنا القديمه ونبني
- 00:13:05مستقبل ولدنا هني سعود نزل راسه ووافق على
- 00:13:09الكلام اللي قالته وفعلا راح وجاب لها
- 00:13:12الكتب اللي هي تبيهم وبدات امينه تقراهم
- 00:13:15وصارت هذه مهنتها قامت يوميا تقرا على
- 00:13:18الناس وزادوا زباينها وايد ناس قاموا يقول
- 00:13:21لها زوجها سعود ما كان يعرف بالتفاصيل كل
- 00:13:24اللي كان يعرف ان الموضوع دجل كذب وخلطات
- 00:13:27اعشاب وزيوت بس على عشان تقص على الناس
- 00:13:30وتسكت وتاخذ فلوسهم لكن اللي كان يصير
- 00:13:32بالصج ان هي كانت تسكته اهو كانت تسكت
- 00:13:36سعود يوم بعد يوم سعود قام يشوف اشياء
- 00:13:40غريبه بالبيت وطيور ميته حيوانات منحور
- 00:13:44فكان يسال امينه شنو هذا ليش في طيور ميته
- 00:13:47وحيوانات منحور عندنا بالبيت فتقول له ان
- 00:13:49هي كانت تطلب من الناس انهم يجيبون تضحيات
- 00:13:52لله عز وجل علشان يتقبل دعواتها علشان
- 00:13:55انقص على الناس يبى هذه مجرد اضاحي عشان
- 00:13:58رب العالمين يتقبل دعواتنا انقص على الناس
- 00:14:01شوي نسوي لهم افلام فكان الموضوع ان هي
- 00:14:04كانت تسكت سعود كانت قاعد تقص على سعود
- 00:14:07والكلام اللي قالته حق سعود ما كان صحيح
- 00:14:09هي ما كانت مجرد نصابه نفس ما اقنعت سعود
- 00:14:13امينه كانت ساحره كانت ساحره بشكل واضح
- 00:14:16كانت الاشياء اللي تسويها كلها اشياء سحر
- 00:14:19وكفر وقاموا يسمون بيتها بيت الشيخه امينه
- 00:14:22والناس داشه طالعه الزحمه كانت مو طبيعيه
- 00:14:25عندها وكل اللي يسمع بامينه ويستغرب من
- 00:14:28زحمه الناس عندها كانوا يقولون ان هي تقرا
- 00:14:31القران وتسوي خلطات حق الناس مو اكثر من
- 00:14:33كذ والتمويه هذا كان ضروري بالنسبه لها
- 00:14:37لان الشعب السعودي شعب وايد محافظ وما
- 00:14:39يتقبل السحره نهائيا علشان كذ كل امورها
- 00:14:43كانت تصير بسريه ما حد كان يدري عنها فغير
- 00:14:47المكان الواضح اللي كان عندها بالبيت
- 00:14:49واللي كانت تستقبل فيه الناس تقرا عليهم
- 00:14:52قران وتعطيهم خلطات الاعشاب كان عندها غرف
- 00:14:55داخليه خاصه حق اللي عنده طلبات خاصه مثل
- 00:14:59التوفيق بالرزق الانجاب كشف المستور
- 00:15:03التوفيق بالدراسه والشغل وحق الناس اللي
- 00:15:05عندهم طلبات اخطر واخطر مثل اذيه الناس
- 00:15:09التفريق بين الزوجين وهالنوع من الطلبات
- 00:15:12كانت تجيل لها بكثره لانه كان معروف عنها
- 00:15:16اذا هي سوت اي سحر صعب ان اي احد يفكها
- 00:15:19وهني كانت مهارتها كساحر طبعا هذه مو
- 00:15:22مهاره زينه حلاي ويهها مو نفس مهاره مسي
- 00:15:24لا لا مهاره وايد خايسه كانت شاطره بشيء
- 00:15:27خايس مهاره ابليس علمها تسويها او هي
- 00:15:30تعلمتها من ابليس كل هذا علشان تاخذ فلوس
- 00:15:32اكثر وما ترجع فقيره مره ثانيه بعد فتره
- 00:15:36بدات الشيخه امينه تزور المحافظات القريبه
- 00:15:38من القريات وتتعلم على ايد نساء متدينات
- 00:15:42بالفعل بس شنو كانت تتعلم انا الحين اقول
- 00:15:45لكم كانت تتعلم طريقه غسل الموتى شلون
- 00:15:48تغسل الميت وشلون تكفن فراحت هناك تعلمت
- 00:15:52طريقه الغسيل والتكفين ورجعت مره ثانيه
- 00:15:54القريات وانشر رساله حق الكل بان اي شخص
- 00:15:58عنده احد متوفي عنده مراه متوفيه من اهله
- 00:16:01انا اتطوع اغسلها واكفن وكل هذا راح يكون
- 00:16:05بدون مقابل لوجه الله وفعلا الشيخه امينه
- 00:16:08قامت تغسل النساء المتوفيات بالقريات اي
- 00:16:12وده تتوفى بالقريات واهلها ما عندهم فلوس
- 00:16:15امينه تغسلها وتكفن لوجه الله بدون اي
- 00:16:18مقابل مادي ف قدام عيون الناس كانت الشيخه
- 00:16:22امينه طالعه بشكل ان هي الصالحه التقيه
- 00:16:25اللي تساعد الناس وتقرا القران وترقي
- 00:16:28وتعالج وتغسل وتكفر ببلاش فكان الكل يثق
- 00:16:32فيها وتعرف اغلب اسرار البيوت ما في بيت
- 00:16:35بمنطقتها الا وكانت تعرف كل اللي يسكنون
- 00:16:37فيه تعرفهم بالاسم وتعرف بعض مشاكلهم شو
- 00:16:41يصير بينهم والمشاكل اللي تصير معاهم ومن
- 00:16:43شنو يشتكون كان عندها وايد معلومات كانت
- 00:16:46معاهم بالاحزان والافراح والاعياد ويوم
- 00:16:50بعد يوم تزيد ثقه الناس فيها هذه تقول لها
- 00:16:52عن مشاكلها مع زوجها والثانيه تقول لها
- 00:16:55زوجي طقني والثالثه تقول لها انا قاعده
- 00:16:57ببيت اهلي من شهر زوجي طاردني الكل مرتاح
- 00:17:00معاها ويفضفض لها اتوقع لو انا موجود
- 00:17:02وشايفها كان فضفض لها انا بسرعه فضفض انا
- 00:17:05اي واحد اشوفها بالشارع افضفضله ليش فارس
- 00:17:07تفضفض حق حت خبلت وامينه هم بعد كانت
- 00:17:10مهينه كانت شاطره كانت ذكيه اي واحده تقعد
- 00:17:14وياها كانت تجس نبضها اذا شافت المراه
- 00:17:17مؤمنه وايمانها وايد قوي وما لها بسكه
- 00:17:20السحر والخرابيط تطلع قدامها بمظهر الشيخه
- 00:17:24امينه اللي بس تقرا قران وتسوي خلطات
- 00:17:26اعشاب اما اذا شافت المراه ناقصه ايمان
- 00:17:29وتبي تحل مشكلتها باي شكل من الاشكال
- 00:17:32فتاخذها حق واحده من الغرف الغرف اللي
- 00:17:35عندها مكان ما في البخور والطقوس والطلاسم
- 00:17:38والخرابيط هذه كلها فهني الناس خلاص ما
- 00:17:41قاموا يستغربون من الزحمه اللي ببيت
- 00:17:44الشيخه امينه لان هي تقرا وترقي الناس
- 00:17:46وتغسل وتكفن الموتى وهم عندها خبره بالطب
- 00:17:50الشعبي فخلاص معروف صار بيت الشيخه امينه
- 00:17:52ما احد يستغرب من الزحمه في ناس قالوا
- 00:17:55روايات عن واحده كانت تشتغل عند الشيخه
- 00:17:58امينه وهذه مساعدتها ما احد يعرف اسمها
- 00:18:01وما حد شافها بعدين اختفت هذه كانت تفتح
- 00:18:04الباب حق الناس
- 00:18:05فيمشي ما توصلهم حق الغرفه اللي تقعد فيها
- 00:18:09الشيخه امينه واول ما يدخلون يشوفون
- 00:18:12المكان اللي هي دائما تقعد فيه المكان
- 00:18:14اللي تقعد فيه الشيخه امينه فيلقون المكان
- 00:18:16خالي للحين الشيخه امينه ما وصلت هني
- 00:18:19يلتفتون على مساعدتها اللي تكون وراهم
- 00:18:21يلتفتون وراهم ويقولون حق المساعده مالتها
- 00:18:24وين الشيخه امينه المفروض تكون قاعده هني
- 00:18:27الغرفه خاليه ما في احد مساعده تاشر لهم
- 00:18:29كذ تقول لهم طالعوا قدامكم واول ما يرجعون
- 00:18:32يلتفتون يلاقون الشيخه امينه قاعده قدامهم
- 00:18:35ويقولون انها كانت تتحمل تسوي هالاشياء
- 00:18:38اشياء خارقه للطبيعه وبمساعده الجن بس
- 00:18:41علشان توري الناس ان عندها قوه كدعايا لها
- 00:18:45يعني تسوي شو حق الناس وطبعا هالمعلومات
- 00:18:47هذه مو اكيده لان الناس اللي رووا
- 00:18:50هالمعلومات ارفضوا انهم يقولون اساميهم او
- 00:18:52ياكد وها طبعا لانهم كانوا يروحون لها
- 00:18:55بقصد الشر فهي ما راح تطلع وتختفي حق ناس
- 00:18:58يوم برب العالمين ما راح تسوي هالحركات حق
- 00:19:01ناس جايين حق رقيه شرعيه ول طب شعبي لا هي
- 00:19:03كانت تسوي هالحركات حق الناس اللي جايين
- 00:19:06بالشر ما احد فيهم اكد هالمعلومات وجيران
- 00:19:09بيت الشيخه امينه كانوا دائما يشتكون
- 00:19:11كانوا دائما يشتكون حق زوجها يقولون له
- 00:19:13احنا امس ما نمنا ايش هال الازعاج اللي
- 00:19:15عندكم صوت صراخ حريم اكلاب ينابحون ش هال
- 00:19:18الازعاج اللي انتم مسوينه طول الليل فيرد
- 00:19:21عليهم سعود يقول لهم احنا اساسا امس ما
- 00:19:23كنا موجودين بالبيت واساسا ما عندنا كلاب
- 00:19:26بالبيت جيران امينه مع الوقت بدوا يشك كون
- 00:19:29البيت تطلع منه اصوات ناس يصرخون كانوا
- 00:19:32يشوفون ناس يمشون فوق السطح يشوفون اشياء
- 00:19:35غريبه قريب الفجر يعني البيت كان وضعه مو
- 00:19:37طبيعي بيوم من الايام وتحديدا بشهر مايو
- 00:19:40سنه 2011 تفاجات الشيخه امينه بباب بيتها
- 00:19:44قاعد ينطق بشكل مو طبيعي في احد قاعد يطق
- 00:19:47باب البيت حيل فراحت الشيخه امينه بنفسها
- 00:19:50وفتحت الباب هني لقت بنت صغيره عند باب
- 00:19:52بيتها هي اللي قاعد تطق الباب كان عمرها
- 00:19:54ما بين التس الى 12 سنه والبنت هذه اسمها
- 00:19:58مريم مريم هذه كانت قاعد تبكي ميته من
- 00:20:00البكي وفي سياره وراها واقفه وفيها رجال
- 00:20:04ناطرها ناطر هالبنت مريم ومبين ان هو ما
- 00:20:07كان في صبر كان متوتر مريم هذه كانت ميته
- 00:20:10من البكي من نهاره قاعد تطق الباب حيل
- 00:20:13وتبكي هني امين حضنت هالبنت وهدت قالت لها
- 00:20:16انت ايش فيك امينه حست ان في عندهم حاله
- 00:20:19وفاه هي من داخلها مستانسه بعدين اقول لكم
- 00:20:22ليش مستانسه فحضنت البنت وهدت فقالت لها
- 00:20:25مريم الله يخليك تعالي معاي امي توفت
- 00:20:28فاحنا نبي نغسلها بسرعه علشان ندفنها
- 00:20:31فقالت لها امينه انت روحي ركبوا السياره
- 00:20:33انا بروح البس عباتي واجي معاكم حاضر من
- 00:20:36عيوني فركبت معاهم امينه وراحوا لبيت مريم
- 00:20:39هالطفله الصغيره اللي امها متوفيه بيتهم
- 00:20:42كان قديم بالقريات صاير كنا مزرعه صغيره
- 00:20:45كان البيت صغير بس في وايد ناس ومبين
- 00:20:48عليهم وايد طيبين كانت الاجواء كئيبه
- 00:20:51الناس متضايقه هني ناس يبكون وهني ناس
- 00:20:53يواسون بعض كان الجو العام بالبيت حزين
- 00:20:56فاول ما وصلت امينه كل الموجودين عرفوها
- 00:20:59فبكت وقامت تعزيهم لان هي اساسا هم تعرف
- 00:21:03الميته من نفس المنطقه وكلهم يعرفون بعض
- 00:21:06ادخلت امينه البيت مرت على الصاله وبعدها
- 00:21:09مرت على المغسله توضت وبعدها دخلت الغرفه
- 00:21:12اللي فيها الميته كانت المره اللي متوفيه
- 00:21:15على السرير وبناتها حوالينها قاعد يبكون
- 00:21:17عليها ومعاهم البنت الصغيره مريم هني اول
- 00:21:20ما اخلت امينه عليهم اطلبت منهم بصوت عالي
- 00:21:23انه كلهم يطلعون من الغرفه قالت لهم اللي
- 00:21:26قاعد تسوونه هذا ما يجوز ما يجوز تون على
- 00:21:29الميت كذي ويلا كلكم طلعوا برا علشان انا
- 00:21:32اشوف شغلي فطلعوا كللي بالغرفه وظلت اخت
- 00:21:35المراه المتوفيه وبنت المراه المتوفيه
- 00:21:37مريم الصغيره فقالت لهم امين انتوا ايش
- 00:21:39عندكم قاعدين يلا انتوا بعد برا فهني
- 00:21:41استغربوا فمعروف ان اللي غسل بالعاده فعلا
- 00:21:44يطلع كل اللي بالغرفه لانه راح يفسخ
- 00:21:47المتوفي علشان يغسله طبيعي يعني الميت
- 00:21:49لحرمه لكن بالعاده يكون واحد من الاقرباء
- 00:21:52مع اللي يغسل علشان يساعده وهذا شيء مستحب
- 00:21:55يعني يعني شلون المره ميته لا بنتها ولا
- 00:21:58اختها تساعد بغسيل علشان شي استغربوا مريم
- 00:22:01وخالتها ومع ان مريم عاندت واصرت انها تضل
- 00:22:04بالغرفه الا ان امينه ا جبرتها انها تطلع
- 00:22:07برا عصبت عليها وقالت لها سمعي الكلام
- 00:22:10ويلا طلعي برا فصارت شوشره بالغرفه ناس
- 00:22:13يقولون لازم يكون احد موجود معاها وناس
- 00:22:15يقولون لازم نطلع كلنا ونخليها تاخذ
- 00:22:17راحتها هني امينه عصبت قالت اذا ما طلعتوا
- 00:22:20كلكم من الغرفه روحوا شوفوا حد غيري
- 00:22:23يغسلها خلوني اشوف شغلي هني اول ما طلعوا
- 00:22:26كلهم واسمعوا كلامها امينك افلت الباب
- 00:22:29بالمفتاح فتجمعوا كلهم بالصاله هني مريم
- 00:22:32وخالتها استغربوا من اللي سوته امينه شلون
- 00:22:35يعني تطردهم وتهددهم انها بتطلع ليش ما
- 00:22:37تخلينا نساعدها المفروض انها تخلينا
- 00:22:39نساعدها هني بعض الحريم اللي معاهم كانوا
- 00:22:42قاعدين يهدون قالوا لهم حتى احنا بعد صار
- 00:22:45معانا من قبل امينه سوت معانا نفس الشيء
- 00:22:47لما توفت واحده تصير لنا هم اطلبت ان الكل
- 00:22:50يطلع هي شغلها كذ هي لما تغسل ما ترضى اي
- 00:22:54احد يكون معاها ما تبي اي احد يكون معاها
- 00:22:56تبي تشتغل بروحها فهالشي يعني من عادتها
- 00:22:59لا تستغربون فكانوا الناس يحسنون الظن
- 00:23:01بامينه وقالوا يمكن ان هي حزينه او تبي
- 00:23:04تقرا بعض الاذكار على راحتها على الميت او
- 00:23:07ما تبي اي احد يبكي على راس الميت فتبي
- 00:23:10شويه خصوصيه وتاخذ راحتها ما تبي احد
- 00:23:12يضايقها فاقتنع الكل بهالكلام وعلى راسهم
- 00:23:15اخت المراه الميته فقعدوا كلهم ساكتين وما
- 00:23:18حد تكلم ما عدا شخص واحد منو هالشخص البنت
- 00:23:22الصغيره مريم مريم ما كانت راضيه باللي
- 00:23:25صاير فطلعت من البيت وراحت بمزرعه البيت
- 00:23:29من ورا هذا بيتهم وهي تعرف البيت عدل
- 00:23:31وتعرف كل تفاصيله مريم كانت تدري ان غرفه
- 00:23:34والدتها او الغرفه اللي موجوده فيها
- 00:23:36والدتها مع امينه لها شباك او فتحه صغيره
- 00:23:40تطل على المزرعه فقررت انها تلف من ورا
- 00:23:43وتروح تطل من هفتحه تشوف ايش قاعد يصير
- 00:23:45بغرفه امها ما كانت مقتنعه باللي قاعد
- 00:23:48يصير او لانها طفله فضوليه تبي تعرف ايش
- 00:23:51قاعد يصير داخل بالغرفه فراحت وطلت من ه
- 00:23:54الفتحه فشافت والدتها شبه عاريه وكانت
- 00:23:57امينه قاعده تقرا القران هني بعد ما شافت
- 00:24:00مريم ان امينه كانت قاعد تقرا القران
- 00:24:03والامور طبيعيه كانت خلاص تبي تمشي تطمنت
- 00:24:06شوي لكنها فجاه شافت امينه مدت ايدها وخذت
- 00:24:10اشياء هي ما كانت منتبهه لهم ما كانت
- 00:24:12شايفتهم شافت جنطه كبيره على السرير جنطه
- 00:24:15ايد كبيره وشافت كتاب بالبدايه عبالها
- 00:24:19الكتاب وقران واوراق مقطعه وكور صوف صغيره
- 00:24:23امينه طلعت هالاشياء وفرشته على السرير
- 00:24:26حوالين امها وكانت امينه قاعد تكتب اشياء
- 00:24:29بالورق قاعد تكتب بسرعه وتلف هالورق وتحطه
- 00:24:32بكرات الصوف هني مريم وايد خافت ح تقول
- 00:24:35هذه ايش قاعد تسوي وخافت اكثر لم ركزت
- 00:24:39بكلام امينه طلع اللي قاعد تقوله مو قران
- 00:24:41قاعد تقول كلام غريب هني خلصت امينه من
- 00:24:45الغسيل وبلشت تكفن المراه وقاعد تحط كرات
- 00:24:48الصوف هذه بالكفن هني مريم خافت ما كملت
- 00:24:52اللي قاعد تشوفه وراحت على طول عند خالتها
- 00:24:55وبعد شوي اطلعت الشيخه امينه من الغرفه
- 00:24:58وكانت تديه حق الميته بالرحمه وسلموا
- 00:25:01عليها الناس واشكروه وطبعا اعرضوا عليها
- 00:25:04الفلوس وهي ما رضت رفضت الفلوس ومشت هني
- 00:25:07اول ما تاكدت مريم ان امينه مشت راحت على
- 00:25:10طول حق والدتها الميته قاعد تحاول انها
- 00:25:13تفك الكفن وتبكي وتصرخ الناس استغربوا
- 00:25:16وقاموا يوخرون تعالي انت ايش قاعد تسوين
- 00:25:18لكنها قطت جسمها على امها وبالغصب طلعوها
- 00:25:21برا الغرفه الناس اعتقدوا ان هي ضايق خلقه
- 00:25:24علمها لكن هي كانت قاعده تدور على كرات
- 00:25:27الصوف ما تبي امها تندفن معها الاشياء
- 00:25:30الغريبه وطول فتره ايام العزا ومريم ما
- 00:25:33كلمت احد حتى انها ما كانت تبكي كان عقلها
- 00:25:36مشغول بشيء واحد بس بالاشياء اللي موجوده
- 00:25:39بكفن والدتها ووصلت مريم لمرحله ما تدري
- 00:25:42اللي قاعد يصير معاها صج ولا كذ و تاثير
- 00:25:45موت والدتها وانها تخيلت كل هذا اللي صار
- 00:25:48ولا اللي صار فعلا صج خالتها كانت اقرب
- 00:25:51واحده لها وكانت دائما معاها كانت تشوفها
- 00:25:54وايد متضايقه بس ما كان عندها الوقت
- 00:25:56الكافي انها تقعد معها ف عزا وزحمه الناس
- 00:25:59والمعزين فما كان عندها وقت انها تقعد
- 00:26:02معاها وتشوف ايش فيها ولمن خلصوا من العزا
- 00:26:05ولمن تفرغت الخاله شوي اقعدت مع مريم
- 00:26:08وسالتها قالت لها انت ايش فيك ومريم كنه
- 00:26:11كانت ناطره اي احد يسالها فانفجرت بويه
- 00:26:14خالتها وقالت لها ترى هال المراه ساحره
- 00:26:17امينه ساحره واش رحت لها كل اللي صار
- 00:26:20الخاله كانت مصدومه انصدمت باللي سمعته من
- 00:26:23مريم وكان وده انها تكذبها هي تعرفه مينه
- 00:26:26واول ما ا دخلت توضت والمراه مصليه وتقرا
- 00:26:29قران وبنفس الوقت كانت تبي تراعي مريم
- 00:26:32تدري ان حالتها النفسيه تعبانه وامها
- 00:26:34متوفيه علشان كذ الخاله صارت محايده وقالت
- 00:26:37حق مريم انت قاعد تتخيلين انت تعبانه فقعد
- 00:26:40تتخيلين كل هذا اللي صار واكيد الورق اللي
- 00:26:43شفتيه هذا فيها دعيه ورقيه شرعيه مخصصه حق
- 00:26:46غسل الموتى اما الصوف اللي شفتيه فيمكن
- 00:26:49هذلا اللي يغسلون الميت يستخدمونه بالغسيل
- 00:26:51او يستخدمونه بلف الميت بعد الغسيل لكن
- 00:26:54مريم ما رضت بهالكلام انفجرت اكثر وقامت
- 00:26:57تبكي وقالت ان هذه ساحره وان اللي قرته
- 00:27:01على امي كان تعاويذ ما كان قران وان هي
- 00:27:04متاكده من اللي شافته وبعد ما خلصت ايام
- 00:27:07العزا رجعت الخاله بيتها وقعدت مع زوجها
- 00:27:10وزوجها قام يهديها فقالت ان هي بخير وان
- 00:27:14اختها اكيد عند رب العالمين وهو ارحم
- 00:27:16الراحمين وهي مؤمنه بالله سبحانه وتعالى
- 00:27:18لكن اللي شاغل بالها هي قصه صارت معهم وقت
- 00:27:22الغسيل وقالت القصه بالكامل حق زوجها
- 00:27:25زوجها هني ما عجبها الكلام وهو حضر وايد
- 00:27:27جناز وساعد بغسيل وايد ناس وغسيل الرجال
- 00:27:31ما يختلف عن غسيل النساء الغسيل ما فيه لا
- 00:27:33ورق ولا صوف ولا هالخرابيط هذه كلها لكن
- 00:27:37مع هذا وهو راح يسال شخص خبير علشان يتطمن
- 00:27:40ويطمن زوجته وثاني يوم بعد صلاه العصر راح
- 00:27:44وتكلم زوج الخاله مع امام المسجد واستشاره
- 00:27:47بالاشياء اللي سمعها الامام قال له عجيب
- 00:27:49هذا حكي جديد عمرنا ما سمعنا عن هالشيء
- 00:27:52المرهه هذه اكيد مو نظيفه لكن خلني شوي
- 00:27:55بسال عن كم شغله قبل لا اعطي اي جواب
- 00:27:58فخذها الامام هذا عنوان بيت امينه وبدا
- 00:28:02يراقب البيت وبعد كم يوم ومراقبته بيت
- 00:28:05امينه وشاف الناس اللي يدشون ويطلعون وسمع
- 00:28:08كلام بعض الجيران وشاف الاعشاب اللي
- 00:28:11يطلعون فيها المرضى تاكد الامام ان امينه
- 00:28:14هذه ساحره قال هذه ساحره 100% الموضوع ما
- 00:28:18يبي اي تفكير فعلى طول راح وبلغ رجال
- 00:28:21الامن راح بلغ الشرطه وبعد ما راقبوا
- 00:28:24البيت راقبوا البيت لمده يوم ثاني يوم تمت
- 00:28:27مداهمته داموا بيت امينه وشافوا اشياء
- 00:28:30غريبه ما احد شافها من قبل لقوا ان بعض
- 00:28:33الغرف فيها ايات قرانيه وفيها مصاحف وواضح
- 00:28:37انها غرف لحلقات الذكر وتحفيظ القران فهني
- 00:28:40كانت تصير ضحاياها وهني كانت تكون سمعتها
- 00:28:43الطيبه اما بعض الغرف كان فيها جلود
- 00:28:46حيوانات كتب سحر وطلاسم قرون مسامير كرات
- 00:28:51صوف صور ناس مكتوب عليها اساميهم واسامي
- 00:28:55امهاتهم كلمات غريبه مثل صر ط ان تفريق
- 00:28:59موت ريحه المكان كانت خايسه كانت الغرف
- 00:29:03تعكس الوجهين اللي كانت طالعه فيهم امينه
- 00:29:05وجه الطيبه وويه الساحره كانت ممثله خطيره
- 00:29:09فعلى طول خذوها ودوها السجن اما قبر ام
- 00:29:13مريم فراحوا وافتحوا وطلعوا جثه ام مريم
- 00:29:16رحمه الله عليها وفعلا لقوا كرات الصوف
- 00:29:19والكرات ما كانت بالكفن كانت داخل حلج
- 00:29:23الميته حاشيه الميته بكرات الصوف مو كره
- 00:29:26ولا اثنتين ولا ثلاث كانت حاطه اربع كرات
- 00:29:29صوف بحلها كل كره كان فيها ورق وفيها
- 00:29:33مسامير وواحده من الكور كان فيها صوره شاب
- 00:29:36بالعشرينات ومكتوب وراها جنون وضياع سكان
- 00:29:40المنطقه اول ما شافوا الصوره اعرفوا
- 00:29:42هالولد هذا كان واحد من السكان بالمنطقه
- 00:29:45ومن فتره ترك شغله وصار مثل المينون واهل
- 00:29:48المساكين ما كانوا يدرون ايش صاير فيه
- 00:29:50هالولد المفروض انه يظل طول عمره مينون
- 00:29:53بسبه هالعمل من يتوقع ان هالولد هذا كانوا
- 00:29:56مسوين له سحر السحر مدفون داخل حل شخص ميت
- 00:30:00مدفون والله شلون يفكرون هالناس شلون
- 00:30:03يفكرون باذيه الناس بهالطريقه لكن رحمه رب
- 00:30:06العالمين بهالرد هذا وعائلته خلت مريم
- 00:30:09تكتشف هال السحره وتخيلوا انها مسويه
- 00:30:11هالاشياء من سنين حق وايد ناس وهي ما كانت
- 00:30:15تاخذ فلوس الغسيل والتكفين من اهل الميت
- 00:30:17لانها اساسا تاخذ الفلوس من الناس اللي
- 00:30:20يبون السحر هي اصلا تبي جثث عشان تدفن
- 00:30:23فيهم هالسحر وبالسجن واثناء التحقيق معاها
- 00:30:26قالت امينه كل قصه وشلون التقيت بزوجها
- 00:30:29وشلون صارت ساحره وان الموضوع بالبدايه
- 00:30:32كان مجرد عمليات نصب وبعدها صار حقيقي
- 00:30:36وانها تعلمت وامتهن السحر خلال اربع سنوات
- 00:30:40اما عن الطريقه اللي كانت تخش فيها السحر
- 00:30:42او شلون تدفن السحر قالت بالبدايه ما كانت
- 00:30:45عارفه شلون تدفنه ما كان عندها خبره
- 00:30:47احيانا ما كانت تدفنها عدل احيانا
- 00:30:50الحيوانات كانت تلقا فه يطلع السحر
- 00:30:52والمكان اللي هي فيه ما في بحر وما تقدر
- 00:30:55تقطه بالبحر علشان كذ لقت ان فكره الدفنه
- 00:30:58مع الميت هي احسن طريقه لدفن السحر وان
- 00:31:02على حسب كلام الجن هالشيء يقوي السحر اكثر
- 00:31:05واكثر فاستغلت موضوع غسيل الموتى علشان
- 00:31:08تدفن السحر فيهم اما بالنسبه حق زوجها
- 00:31:11وولدها فعلشان يحمون خصوصيتهم ما احد يدري
- 00:31:15عنهم اي شيء ويقال ان زوجها طلقها من قبل
- 00:31:18القاء القبض عليها اصلا لان درى ان هي
- 00:31:20ساحره فعلشان كذي تركها وبعض الناس قالوا
- 00:31:24ان هو حاول يدافع عنها للنهايه ففي اكثر
- 00:31:27من مصدر تكلم عن هالموضوع ولان المملكه
- 00:31:30العربيه السعوديه تطبق حكم الاعدام على
- 00:31:32الساحر فتم الحكم على امينه بالقصاص
- 00:31:35والناس كلهم انصدموا فيها تخيلوا ان في
- 00:31:38وايد ناس احفظوا القران على ايد امينه
- 00:31:41وبالنهايه كانت ساحره وفي وايد ناس
- 00:31:43معطينها اسرارهم وفي وايد ناس دخلوها
- 00:31:46بيوتهم وناس غسلت لهم اهلهم الميتين طبعا
- 00:31:49صارت القضيه قضيه راي عام والناس كلها
- 00:31:52طالبت باعدامها وبالفعل وبتاريخ 11 ديسمبر
- 00:31:56سنه 2 11 تم تنفيذ حكم القصاص على امينه
- 00:32:00تم اعدامها يا جماعه اكثر انسان يخوف هوهو
- 00:32:04الانسان اللي شبع من بعد ما كان يوعان
- 00:32:07والانسان اللي فجاه شاف الخير من بعد ما
- 00:32:10كان فقير هذا اخطر انسان على وجه الارض
- 00:32:12احنا نقول البعض ما نقول الكل فاللي يصير
- 00:32:15عنده فلوس ويساعد الناس ويحافظ على
- 00:32:17هالنعمه اللي رب العالمين عطا اياها هذا
- 00:32:20انسان وايد زين اما في ناس اذا صار عنده
- 00:32:23شويه فلوس لا هذا يفجر ويسرق ويسحر ويسوي
- 00:32:27كل شيء هذا اللي احنا نقول عنه مو شايف
- 00:32:29خير هذا اللي احنا نقول عنه عمره ما تبخر
- 00:32:31تبخر واحترق المال هو زينه الحياه يعطيك
- 00:32:34الاستقلاليه والنفوذ وتستانس بحياتك
- 00:32:36بالفلوس والمشكله مو بالفلوس المشكله
- 00:32:39بالناس اللي تغيرهم على الفلوس المشكله
- 00:32:42بالناس اللي تدوس على باج البشر علشان
- 00:32:45يزيدون فلوسهم لانهم طماعين لان عيونهم ما
- 00:32:48تنترس لانهم ما يشكرون رب العالمين على
- 00:32:51النعمه اللي عندهم يبون زياده وباي طريقه
- 00:32:54في بعض الناس الفلوس هي اللي تطلعهم على
- 00:32:57حقيقه يبيعون اقرب الناس لهم علىشان
- 00:32:59الفلوس يذبح نفسه علىشان الفلوس مو مهم
- 00:33:02ياكل بالحرام ويترس بطون عياله بالحرام لا
- 00:33:05المهم انها الفلوس تزيد وباي طريقه الله
- 00:33:08ساعات يختبرنا بالفلوس يعطينا الخير ويشوف
- 00:33:11على شنو بن اصرفه او شنو راح نسوي اذا صار
- 00:33:14عندنا هالخير راح ناذي راح نسرق نسوي سحر
- 00:33:18بس علشان نزيد فلوسنا ونحافظ عليهم ولا
- 00:33:20راح نصرف هالفلوس بالخير نساعد الناس
- 00:33:23نتصدق نصرفهم على عيالنا وهني الله راح
- 00:33:27يضاعف لنا ه الرزق تبي تكشف بني ادم اطى
- 00:33:30فلوس شوف شلون راح ينكشف فاحنا لازم نربي
- 00:33:33انفسنا ونرو وندري انه ما في شيء دايم
- 00:33:36عادي بيوم من الايام هالفلوس تروح ما اكفر
- 00:33:39برب العالمين علشان اخلي هالفلوس موجوده
- 00:33:42ما اذي الناس علشان احافظ على هالفلوس طز
- 00:33:45ما خسر نفسي على شانه انا اعرف ناس وايد
- 00:33:47خسروا نفسهم علىشان كم فلس عشان كم دينار
- 00:33:50هذه الدنيا كذي صايره يوم لك يوم عليك يوم
- 00:33:53ماشيه معاك الدنيا من احسن ما يكون ويوم
- 00:33:56راح تتعب علىشان تطلع فيها ش فلس لازم
- 00:33:58نكون قنوعين وفوق القناعه ثقه برب
- 00:34:01العالمين انه ما راح يخلينا خلك واثق من
- 00:34:04ربك وربك دائما راح يرزقك زينيب زينيب وسن
- 00:34:08سنقه سنو سنو سنن سنق انا ليش ناسي
- 00:34:12الروموت هني ما ادري عاد مبين طول الحلقه
- 00:34:14ولا لا رجعوا شوفوها مره ثانيه اذا مبين
- 00:34:16ولا لا وكتبوا اللي يقولو لي نشفته ريجي
- 00:34:18امينه هذا خلص ابي اقعد واشرب ماي بسم
- 00:34:21الله الرحمن الرحيم لنشرب قليلا من الماء
- 00:34:24المنعش
- 00:34:28مليق وان طاح هن وصلنا حق نهايه قصتنا
- 00:34:31اتمنى اني وصلتها لكم طريقه اعجبتكم اذا
- 00:34:33كنت اول مره تشوف لا تنسى الاشتراك
- 00:34:35بالقناه واذا كنتوا من الربع حبايبي القدم
- 00:34:36لا تنسوا اللايك وفعلوا جرس التنبيهات
- 00:34:38عشان يوصل لكم كل شي اول باول وبالنهايه
- 00:34:41اقول لكم احبكم وايد وايد وايد يعطيكم
- 00:34:44الصحه والعافيه كان معكم اخوكم فارس عاشور
- 00:34:46مع السلامه اطوني لمه اقوى لمه بالعالم
- 00:34:49بسرعه يلا يلا بسرعه بسرعه
- سحر
- خداع
- أمانة
- قصة نجاح
- قصة فشل
- نصب
- خيانة
- إيمان
- توبة
- نهاية مأساوية